fbpx
الرياضة

هوارة والزمامرة قمة الدورة 11 هواة

متزعم الشمال يواجه مطارده واختبار صعب لمتذيل الجنوب

يستقبل شباب هوارة نهضة الزمامرة في قمة الدورة الحادية عشرة للقسم الأول لكرة القدم هواة التي تجرى اليوم (السبت) وغدا (الأحد).
ويسعى الفريق الهواري، الذي يتصدر الترتيب بشطر الجنوب ب18 نقطة، إلى تحقيق الفوز ، للتخلص من منافسه، وتوسيع الفارق عنه إلى أربع نقاط.
ويسافر أمل تزينت (الثاني بفارق الأهداف) إلى سيدي بنور، لمواجهة الفتح المحلي الغارق في أسفل الترتيب بأربع نقاط ودون فوز. ويستضيف نهضة سطات (السادس ب14 نقطة) أمل سوق السبت (الرابع ب16 نقطة)، ويسعى الأول إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية للاقتراب أكثر من المقدمة، فيما يمني الثاني النفس بتفادي الهزيمة للبقاء ضمن كوكبة المطاردة.
وفي شطر الشمال، يرحل متزعم الترتيب سطاد المغربي (20 نقطة) إلى ابن سليمان لمواجهة أحد مطارديه وفاق بوزنيقة (الرابع بفارق الأهداف).
 ويخوض فتح الناظور (الثاني ب18 نقطة) مواجهة قوية في ملعب اتحاد يعقوب المنصور (الأخير بسبع نقاط)، فيما يواجه شباب مريرت (الثالث ب17 نقطة) النادي الرياضي القصري (قبل الأخير بثماني نقاط)، علما أن الأول فاز في مباراة مؤجلة على نهضة مارتيل بثلاثة أهداف لصفر.
وانتهت المباراة المؤجلة الثانية التي جرت يوم الأربعاء الماضي بانهزام النادي القصري أمام اتحاد تواركة بهدف لصفر.
يشار إلى أن جل مباريات الدورة 11 ستنطلق في الثانية بعد الظهر، فيما تنطلق مباراتا اتحاد يعقوب المنصور وفتح الناظور وشباب وهوارة ونهضة الزمامرة في الحادية عشرة من صباح غد (الأحد).

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى