fbpx
الرياضة

أندية تنتقد خرق بركان للحجر الصحي

حذرت من برمجة فرق أخرى استعدادات خارج المنازل
انتقدت بعض أندية القسم الأول قرار نهضة بركان، خرق إجراءات الحجر الصحي، وبرمجة استعدادات اللاعبين خارج المنازل.
وعلمت «الصباح»، أن الأندية رفضت فكرة نهضة بركان إجراء الاستعدادات خارج المنزل، لأنه يخرق حالة الطوارئ التي دعت إليها السلطات، التي شددت على عدم الخروج إلا للعمل أو التطبيب اقتناء الحاجيات الغذائية الضرورية.
وحذرت الأندية المذكورة من استغلال قرار نهضة بركان واعتماد الإجراءات ذاتها، الشيء الذي يضرب حالة الطوارئ في الصميم، ويشجع على الخروج من البيوت لإجراء التمارين الرياضية، حتى وإن اعتمدت إجراءات مشددة في الاستعدادات، من خلال منع إجراء التمارين الرياضية جماعة.
ونبهت الأندية إلى أن الإمكانيات التي يتوفر عليها نهضة بركان غير متوفرة لدى عدد من الفرق الوطنية، إذ أن بعضها لا يملك اعتمادات كافية لإجراء الفحوصات اليومية للاعبيه، الشيء الذي يمنعها من خوض التداريب خارج البيوت، في ظل هذه الظروف الصعبة.
وطالبت الأندية مسؤولي نهضة بركان بالعودة لجادة الصواب، ومحاولة التقيد بحالة الطوارئ، قصد منع الاجتهادات في هذا الجانب، واعتماد أساليب أكثر جرأة لخرق الحجر الصحي، خاصة أن هذه الفترة حاسمة، في الحد من انتشار الفيروس بشكل كثيف وسريع، كما أن عليهم الاستماع إلى صوت الحكمة، وعدم تغليب المصلحة الشخصية على المصلحة العامة للبلد والمواطنين، كما أن سلامة لاعبي الفريق فوق كل اعتبار، ولا ينبغي المغامرة بها وبأسرهم، من أجل الرياضة.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق