fbpx
الرياضة

فصائل الرجاء والوداد تجوب الشوارع

وجهت رسالة خاصة للأطباء والممرضين وطالبت المواطنين بالالتزام بتدابير الوقاية
عمد فصيل “وينرز”، المساند للوداد الرياضي لكرة القدم، إلى التجول في شوارع البيضاء، لتوزيع بعض المعقمات والمناديل على المواطنين، في خطوة جديدة لمحاربة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.
وقام أعضاء “وينرز” بخطوات كثيرة في مجال محاربة هذا الداء، إذ وجه رسالة خاصة للأطباء والممرضين الذين يوجدون في الصفوف الأمامية لمواجهة مخاطر الفيروس الذي تسبب في مقتل المئات حول العالم .
وأصدر فصيل “وينرز”، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يهم الأنشطة التي حرص على تنظيمها والمرتبطة بانخراطه في محاربة وباء “كورونا”.
وأبرز “وينرز” من خلال البلاغ المذكور واستمرارا في انخراطه في الحرب الوطنية ضد وباء “كورونا” المستجد، و التزاما منه بمبادئه الدينية و الوطنية التي لطالما تغنى بها في أهازيجه أينما حل و ارتحل في الملاعب الوطنية والقارية، أن أعضاءه مازالوا معبئين على مدار الساعة من أجل ابتكار شتى السبل و الطرق و الأفكار لخدمة بلادهم من جهة، و لتوعية أفراد الشعب المغربي من جهة أخرى.
من جهته، خرج أفراد من فصائل رجاوية، إلى الشارع، في حملات تحسيسية لفائدة عموم المواطنين، من أجل ملازمة بيوتهم، واحترام تدابير الوقاية، لمنع تفشي الفيروس.
ونشرت الفصائل المساندة للرجاء صورا لأفرادها، وهم يوزعون مناشير تحمل نصائح وقائية، ويلصقون أخرى على الجدران، كما يوزعون منتوجات النظافة على المارة، بغية استعمالها باستمرار لطرد الفيروس.
واستحسن المواطنون الحملة التي قامت بها الفصائل، متمنين أن تنجح من أجل حماية المواطنين من الفيروس المستجد.
نور الدين الكرف والعقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى