fbpx
الأولى

شبكة كوكايين بالبيضاء تهدد رجال أمن بالقتل

هدد أفراد عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في الكوكايين، أخيرا، عناصر من الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالبيضاء بالقتل، بعد أن حاولوا إيقافهم.
وكشفت مصادر مطلعة لـ «الصباح» أن اثنين من أفراد العصابة أشهرا سيفين في وجه مجموعة من رجال الأمن، وهددا بقتل كل من اقترب منهما، فطلبت عناصر الأمن استسلامهما والتخلي عن السيفين فرفضا وواصلا المقاومة، قبل أن تتمكن من إيقاف أحدهما، فيما تمكن الثاني من الفرار لتتعقبه عناصر الأمن غير أنها لم تتمكن من إيقافه.  وأضافت مصادر «الصباح» أن عناصر الشرطة حجزت السيارة التي كان المتهمان على متنها، وبعد تفتيشها عثرت على كمية من الكوكايين كانت معدة للبيع، كما ضبطت ميزانا ومجموعة من الأغراض الأخرى، وأظهر البحث أن السيارة في ملك وكالة متخصصة في كراء السيارات.
 واعترف المتهم الموقوف بترويج المخدرات الصلبة بمشاركة الشخص الذي تمكن من الفرار، وكشف كذلك معطيات عن الشخص الثالث الذي يزودهما بالكوكايين، ومن المنتظر إجراء أبحاث عنه بمنزله والأماكن التي يتردد عليها. كما كشف البحث أن للمتهم وشريكه سوابق عديدة في الاتجار في الكوكايين وسرقة السيارات، ويشكلان موضوع عدة مذكرات بحث في هذا الشأن من طرف عدة مصالح أمنية وكذا مصالح الدرك الملكي. وجاء إيقاف المتهم بعد شكوك راودت عناصر الشرطة القضائية وفرقة الدراجين، حول شخصين كانا على متن سيارة مركونة في أحد الشوارع، لتتوجه نحوهما وتطلب منهما وثائق السيارة وبطائق تعريفهما للتأكد من هويتيهما ووضعية السيارة، غير أنهما فاجآ عناصر الشرطة بسيفين.

الصديق بوكزول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق