fbpx
الرياضة

برادة رئيسا للجنة مراقبة جمع كرة السلة

الجامعة تمدد فترة الانتقالات  بسبب تأخر انطلاق البطولة

قبل محمد عبد الرحمن برادة، المدير العام لشسركة “سابريس” للتوزيع والنشر، ترؤس لجنة مراقبة الجمعين العامين الإستثنائي والانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن برادة قبل اقتراح جامعة السلة بتوليه رئاسة اللجنة المذكورة، بعد أن أكدت له تعيين أعضائها من أطراف محايدين، إذ أن مهمته ستنحصر في تتبع أشغال الجمع العام الاستثنائي الخاص بملاءمة النظام الأساسي لقانون التربية البدنية والرياضة المقرر إجراؤه، بعد غد (الأحد)، والجمع العام العادي الخاص بانتخاب المكتب المديري.
وأوضح المصدر ذاته أن اللجنة تتشكل من إدريس صفوان، رئيس لجنة البرمجة واللاعب الدولي السابق، ومصطفى بوحافة، رئيس لجنة القوانين والأنظمة والكولونيل عبد الكريم كلزيم عضو هيأة الاستئناف بالجامعة ولاعب دولي سابق، في الوقت الذي تنتظر الجامعة تعيين وزارة الشباب والرياضة إطارين لالتحاقهما باللجنة المذكورة، مضيفا أن الجامعة حددت اليوم (الجمعة) موعد توصلها باسمي ممثلي الوزارة.
إلى ذلك، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في اجتماعها الأخير تمديد فترة الانتقالات إلى 31 دجنبر الجاري، بسبب تأخر انطلاق البطولة، وقررت تمديد فترة الإعارة إلى 15 يناير المقبل، أما بخصوص انطلاق الميركاتو الشتوي فحددته في الفترة ما بين فاتح وعاشر فبراير المقبل.

صلاح الدين محسن  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق