fbpx
الرياضة

بركان في امتحان مصري

عزيز غائب والمصريون مرتاحون لقرار «الويكلو»
يخوض نهضة بركان مباراة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، غدا (الأحد)، انطلاقا من الثامنة بالملعب البلدي، لحساب إياب ربع نهائي كاس الكنفدرالية الإفريقية.
ويدخل نهضة بركان المباراة بجل عناصره التي خاضت مباراة الذهاب، باستثناء العميد محمد عزيز، بعد أن أكدت الفحوصات تعرضه لإصابة في الكاحل، ومنحه طبيب الفريق راحة عشرة أيام.
وينهي الفريق البركاني استعداداته لهذه المباراة، اليوم (السبت)، بإجراء آخر حصة إعدادية، يركز فيها على الجانب التكتيكي، مع الاشتغال على نقط ضعف الفريق المصري، الذي سيحضر المباراة بكامل عناصره التي خاضت مباراة الذهاب بالسويس.
ويعقد مسؤولو الفريق اجتماعا مع نظرائهم بالكنفدرالية الإفريقية، اليوم (السبت)، لترتيب إجراءات خوض المباراة دون جمهور.
وتنفس مسؤولو المصري البورسعيدي الصعداء، بعد قرار إجراء المباراة دون جمهور، إذ يرغبون في اللعب دون ضغوط، لتدارك نتيجة الذهاب، المنتهية بالتعادل بهدفين لمثلهما.
وأقام الفريق المصري تجمعا إعداديا بالبيضاء إلى غاية اليوم (السبت)، قبل التنقل إلى بركان، لإجراء آخر حصة إعدادية بالملعب البلدي في التوقيت نفسه للمباراة.
ويعول الفريق المصري على الثنائي محمود وادي وأوستين أموتو، لقيادته إلى المربع الذهبي، بعد أن فشلا في مباراة الذهاب، بسبب صلابة دفاع الفريق البركاني.
وأسندت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم تونسي، بقيادة صادوق سلمي وخليل حسايني مساعدا أول، وأيمن إسماعيل مساعدا ثانيا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى هيثم قراط.
صلاح الدين محسن

السكتيوي: مباراة قوية
توعد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، الفريق المصري في مباراة إياب ربع نهائي كأس «الكاف»، المقرر إجراؤها غدا (الأحد) بالملعب البلدي في الثامنة مساء.
وأكد السكتيوي أن المباراة ستكون قوية، بالنظر إلى رغبة الفريقين في تحقيق التأهل إلى نصف النهاية، والذهاب بعيدا في هذه المسابقة.
وأضاف السكتيوي أن المباراة ستكون صعبة على الفريق المصري، رغم توفره على لاعبين جيدين، خاصة في الأطراف والهجوم، وسيسعى إلى حسم التأهل بالمغرب.
ويشكل نيل كأس «كاف» أحد أهم الأهداف الأساسية التي سطرها السكتيوي مع المكتب المسير للفرق البركاني، بعد أن ضيع التتويج باللقب الموسم الماضي.

العشيري: واثق من التأهل
أبدى طارق العشيري، مدرب المصري البورسعيدي، ثقته في تخطي عقبة نهضة بركان بميدانه، غدا (الأحد)، في إياب ربع نهائي كأس «الكاف»، بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الذهاب.
وأضاف العشيري أنه اضطر إلى مواجهة مجموعة من المعيقات، بداية بغياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة، وانتهاء بضعف اللياقة البدنية لدى آخرين، ما دفعه إلى رفع عدد الحصص التدريبية.
وأوضح العشيري أنه تحدث إلى اللاعبين بمجرد وصول بعثة الفريق إلى المغرب الاثنين الماضي، وأكد لهم أنهم سيحاربون من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من كأس «الكاف».
وصرح العشيري أنه لم يرغم اللاعبين على تطبيق أسلوب لعبه إلى حدود الآن، بسبب ضيق الوقت، وأن الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة الذهاب مجرد بداية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى