fbpx
الرياضة

إناث الجيش والوداد ينفردن بالقمة

انفرد فريقا الجيش الملكي والوداد الرياضي بصدارة ترتيب البطولة النسوية بشطريها، بعد تحقيقهما الفوز الثالث على التوالي، أول أمس (الأحد)، ضمن فعاليات الدورة الرابعة.
واكتسح الجيش الملكي مضيفه أطلس 05 بسبعة أهداف لصفر، ليرسل إشارة قوية إلى منافسيه بشطر الشمال، وباللعب من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، بعد أن أمطر في الدورة الماضية الفداء البيضاوي ب 11 هدفا لصفر، ويتصدر الترتيب برصيد تسع نقط حققها من ثلاث انتصارات، في الوقت الذي تجمد رصيد أطلس 05 في نقطة واحدة محتلا الرتبة الأخيرة.

وفشل شباب أطلس خنيفرة في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، وحقق تعادلا مخيبا للآمال أمام رجاء عين حرودة بدون أهداف، ما أضاع عليه نقطتين كانتا ستساعدانه على البقاء في الصدارة، ورفع جمعية التضامن رصيده إلى ست نقط بفوزه على الرجاء الرياضي بأربعة أهداف لاثنين، وارتقي إلى الرتبة الثالثة، بالمقابل تراجع الرجاء الرياضي إلى الرتبة الثامنة برصيد نقطتين.

وفي شطر الجنوب، حافظ الوداد الرياضي على صدارة الترتيب، بفوزه خارج الميدان على اتحاد أسا الزاك بهدف لصفر، ليرفع رصيده إلى تسع نقط، وبالنتيجة ذاتها تمكن بلدية العيون من الفوز بميدانه أمام نهضة طانطان، ويحافظ على مركزه في الرتبة الثانية.
وحقق نجاح سوس أكبر نتيجة في هذا الشطر على حساب نادي النسيم، بعد أن فاز عليه بهدفين لصفر. كما سجلت الدورة الاعتذار الثالث لبرشيد أمام أولمبيك خريبكة، وبالتالي الخروج من البطولة رسميا، بحكم أن قوانين الجامعة تعتبر الاعتذار الثالث اعتذارا عاما.

 

صلاح الدين محسن 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق