اذاعة وتلفزيون

“ولاد المختار” على “الأولى”

سيلتقي مشاهدو قناة “الأولى”، اليوم (الاثنين)، على الساعة التاسعة والنصف مع حلقة من مسلسل “ولاد المختار” من بطولة الفنانة سحر الصديقي وإدريس الروخ.
ويعتبر “ولاد المختار” عملا دراميا ضخما من إنتاج قناة “الأولى” ويتقاسم بطولته ثلة من الممثلين من بينهم عمر لطفي وأمين الناجي وفاطمة الزهراء بناصر، وهو من إخراج غيثة قصار وعلي الطاهري.
وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي من خلال علاقات تجمع بين شخصياتها، والتي تعكس مجموعة من الصراعات بينهم، أبرزها صراع الخير والشر.
ويطرح “ولاد المختار” من خلال قصته الرئيسية أو الأحداث الموازية، قضايا اجتماعية نتعايش معها يوميا، وتستمد قوتها من عمق حياة الناس في علاقاتهم، وانشغالاتهم اليومية بكل ما تحمله من أحلام وآمال وصراعات.
وتراهن الجهة المنتجة المسلسل على نجاح بعد عرضه، إذ اعتبرت أنه يتوفر على كل المقومات في مقدمتها ثلة من الأسماء اللامعة وتوفير كل الإمكانيات أثناء التصوير لضمان ذلك.
يشار إلى أن سحر الصديقي خاضت من خلال “ولاد المختار” تجربة جديدة في مجال الدراما التلفزيونية بعد تجارب سابقة، أبرزها مسلسل “زينة”، الذي تقمصت فيه دور مغنية تحدت الظروف وتمكنت من تحقيق شهرة كبيرة.
أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق