fbpx
الأولى

“الفياغرا” تقتل سعوديا بشقة للدعارة بالرباط

إيقاف عاهرة كانت رفقته والتشريح الطبي يكشف أن الحبة الزرقاء تسببت له في مضاعفات قلبية

توفي سعودي، ليلة الأحد الماضي، داخل شقة مخصصة للدعارة بحي أكدال بالرباط، ما دفع عناصر الشرطة القضائية إلى إيقاف عاهرة كانت رفقته ووضعتها رهن الحراسة النظرية تحت إشراف ممثل النيابة العامة.
وكشف مصدر مطلع على سير الملف أن الهالك توفي بسبب تناوله ثلاث حبات من «الفياغرا» قبل ممارسة الجنس مع المومس التي كانت رفقته، تطلب تدخل عناصر فرقة الأخلاق العامة والشرطة العلمية. وأورد المصدر نفسه أن السعودي كان على معرفة مسبقة بالفتاة، وأقنعها بواسطة الرسائل والاتصالات الهاتفية بمرافقته إلى شقته المعدة للدعارة مقابل مبلغ مالي. وأوضح مصدر آخر في اتصال مع «الصباح» أن السعودي ساءت حالته الصحية بعد تناوله حبات «الفياغرا»، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، ما دفع المومس إلى الفرار من الشقة.
وزاد المصدر عينه أن وفاة السعودي أحدثت حالة استنفار وسط  المصالح الأمنية بالعاصمة الإدارية، وحددت عناصر التحقيق أوصاف الفتاة، وتمكنت من إيقافها في فترة وجيزة، فيما نقلت جثة الهالك إلى المستشفى لتحديد أسباب الوفاة.
وحسب المعلومات التي استقتها «الصباح» من المحكمة الابتدائية بالرباط، تأكد لمصالح الضابطة القضائية وممثل النيابة العامة أن الهالك توفي بسبب تناوله المنشطات، ووجهت إلى المومس تهمة الفساد، وتقررت متابعتها في حالة سراح.
وفي سياق متصل، ذكر مصدر «الصباح» أن السفارة السعودية بالرباط ستنقل جثة الهالك، منتصف الأسبوع الجاري، إلى مسقط رأسه، بعدما شكت لدى علمها بالخبر أن تكون الوفاة ناجمة عن عملية قتل أو تسميم متعمد، قبل أن تظهر نتائج التشريح الطبي الأسباب الحقيقية للوفاة.
وحسب المعلومات التي تسربت لـ «الصباح» أقرت الفتاة أثناء الاستماع إليها من قبل الضابطة القضائية وممثل النيابة العامة، أن السعودي سبق أن عاكسها مرات عديدة في شوارع حي أكدال، ورفضت تلبية طلبه، كما أضافت أنه كان يرغب في الزواج منها. وحسب المعلومات نفسها، كشفت المومس التي توبعت بتهمة الفساد أن الهالك كان يزعجها ليلا بالرسائل النصية والاتصالات الهاتفية، بعدما منحته رقمها الهاتفي. وأضاف مصدر آخر أن المومس معروفة لدى مصالح فرقة الأخلاق العامة بالأمن الولائي للرباط بتعاطيها إلى الفساد بالأحياء الراقية. وحسب مصدر«الصباح»، ينتظر أن تكشف المومس في جلسات محاكمتها بالغرفة الجنحية التلبسية في الأيام القليلة المقبلة، تفاصيل جديدة .

عبدالحليم لعريبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق