fbpx
الرياضة

“طاس” تفتح ملف عموتة

حددت محكمة التحكيم الرياضي 30 مارس المقبل، موعدا للنظر في الدعوى المرفوعة أمامها بشأن طعن الوداد في قضية حسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي حاليا، ضد قرار غرفة فض النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وطعن الوداد أمام محكمة التحكيم الرياضي في قرار لجنة النزاعات التابعة للجامعة، بعد أن ألزمته بأداء 628 مليونا لعموتة، وهي عبارة عن المستحقات العالقة أثناء إشرافه على الفريق، والمنحة التي يتعين تسلمها، بعد تتويجه بالبطولة الوطنية، وعصبة الأبطال الإفريقية.
وأحال الوداد قرار لجنة النزاعات على لجنة الاستئناف، غير أنها أيدت القرار الابتدائي، الشيء الذي دفع مسؤوليه إلى رفع الملف إلى المحكمة الرياضية.
وتنظر محكمة التحكيم الرياضي في 20 مارس المقبل، في الطعن الذي قدمه الوداد ضد الترجي الرياضي التونسي والكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وحددت محكمة التحكيم الرياضي «طاس» 24 فبراير الجاري، موعدا للنظر في الدعوى التي رفعها أنطاليا سبور التركي على المهاجم المغربي مصطفى الكبير، الذي لعب له في موسمي 2017 – 2018 و2018 – 2019.
وانتقل الكبير إلى فريق أنقرة التركي في صفقة انتقال حر، خلال الشطر الثاني من الموسم الماضي، قبل أن يخوض الشطر الأول من الموسم الجاري مع فريق ريزر سوبر التركي، بعد مرحلة قصيرة مع ألكمار الهولندي.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى