fbpx
الرياضة

الـطــاوســي: الـهــزيــمــة لــيــســت نــهــايــة الـعــالــم

مدرب الجيش قال إن فريقه حقق الأفضلية بالميدان والحظ عاكسه

عبر رشيد الطاوسي، مدرب الجيش الملكي، عن أسفه لضياع لقب كأس العرش أمام الرجاء الرياضي أول أمس (الأحد)، بالنظر إلى سيطرة الفريق العسكري على مجريات المباراة في أغلب فتراتها.
وأضاف الطاوسي في الندوة الصحافية المنعقدة في أعقاب المباراة، أن لاعبيه ضغطوا طيلة 120 دقيقة بهدف تحقيق الفوز وإهداء اللقب إلى الجماهير العسكرية، إلا أن اللاعبين لم يحسنوا استغلال الفرص المتاحة، وتابع «خلقنا أكثر من أربع فرص سانحة للتهديف، إلا أننا افتقدنا اللمسة الأخيرة وغياب التركيز. عموما أظهرنا مستوى جيدا داخل رقعة الميدان، بيد أن الحظ لم يحالفنا في التتويج».
واعتبر الطاوسي أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، بالنظر إلى رغبة الفريقين في الفوز بالكأس الفضية، وتكريس سلسلة نتائجه الإيجابية في بطولة الموسم الجاري، خاصة أن الفريقين يحتلان صدارة البطولة مؤقتا.
إلى ذلك، أكد الطاوسي أن مباراة الرجاء أثبتت حاجة الفريق العسكري إلى قناص يجيد استغلال الفرص، «كما لا حظتم سيطرنا على المباراة، ولو استغللنا الفرص المتاحة لحسمناها لفائدتنا قبل اللجوء إلى الضربات الترجيحية».
وأوضح الطاوسي أن ضياع اللقب أمام فريق كبير من قيمة الرجاء الرياضي ليس نهاية العالم، إذ علينا التفكير في الاستحقاقات المقبلة، لذا يلزمنا طي هذه الصفحة واستغلاص الدروس والعبر من أجل كسب الرهان المتمثل في الفوز بلقب البطولة الوطنية.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق