fbpx
الرياضة

ســأعــود فــي يــنــايــر

 

هشام أبوشروان قال إنه لم يقتنع بالعروض التي توصل بها في بداية الموسم

أرجع الرجاوي السابق هشام أبو شروان غيابه عن الميادين إلى عدم اقتناعه بالعروض التي توصل بها بداية الموسم، والتزامات عائلية كان لا بد من قضائها. وأوضح أبوشروان، في حوار مع “الصباح الرياضي”، أنه لم يتوقف أبدا عن التداريب، وهو مستعد للعودة إلى الميادين في فترة الانتقالات الشتوية . وأكد أن وجهته ستكون الدوري الإماراتي حيث له العديد من العروض، ويحظى فيه بسمعة طيبة حسب قوله. وفي ما يلي نص الحوار:

 ما سر غيابك عن الميادين في الفترة الأخيرة؟
 ليس هناك سر، كل ما هنالك أنني فضلت الاستراحة وأخذ قسط من الراحة، على بعض العروض التي لم ترق إلى المستوى المطلوب، ثم كانت لدي التزامات عائلية استغللت هذه الفترة لقضائها.

 هذا يعني أنك ستعود في فترة الانتقالات الشتوية…
 بطبيعة الحال، ولدي العديد من العروض سأحسم فيها قريبا.

 هل ستعود إلى البطولة الوطنية؟
 إلى الدوري الإماراتي الذي لدي فيه العديد من العروض، وأحظى فيه باحترام المسؤولين، ولدي مكانة خاصة لدى الجمهور.

ألا تخشى أن تؤثر فترة التوقف في إمكانياتك؟
 أبدا، أنا لم أتوقف، وأخوض تداريب شاقة بانتظام، رفقة مجموعة من اللاعبين، صحيح أنه تنقصني التنافسية، لكنني سأعوضها بخبرتي في الميادين.

 أكيد أنك تتابع فعاليات البطولة الوطنية، ما رأيك في التطور الحاصل فيها؟
 شخصيا لم ألاحظ أي تطور على مستوى الأداء، باستثناء الرجاء والجيش هذا الموسم. على المستوى التنظيمي أكيد أن هناك تحولا كبيرا، من خلال تفعيل مجموعة من القوانين، وتطور البنية التحتية، وأمور أخرى في صالح الممارسين، وأتمنى فقط أن يستغل اللاعبون الحاليون هذه الظروف المواتية لتطوير إمكانياتهم، ما سينعكس بالإيجاب على مستوى الكرة الوطنية بشكل عام.

 بالنسبة إلى الرجاء…
(مقاطعا) لن أنسى فضل الرجاء علي، فهو الذي فتح أمامي أبواب الشهرة والمجد، وأكيد أنه اليوم بين أياد آمنة، والتحولات التي يشهدها تحت قيادة رئيسا شاب، تؤكد أنه يسير في الاتجاه الصحيح، وأتمنى له من أعماق قلبي الرقي والازدهار، حتى يكون في مستوى تطلعات جمهوره العريض.

 وما رأيك في المنتخب الوطني تحت قيادة إطار وطني؟
المستوى الذي ظهر به أمام التوغو الأربعاء الماضي، لا يبعث على الارتياح، لكن أكيد أن رشيد الطاوسي، استخلص الدروس من هذه المواجهة، ووقف على مكامن الخلل، وسيعكف على إصلاحها قبل انطلاق أمم إفريقيا.
أجرى الحوار: نورالدين الكرف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق