fbpx
الرياضة

الرجاء ينتظر الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه

 

الفريق عرض لاعبا و400 مليون على أولمبيك آسفي لأجل حمد الله

علم “الصباح الرياضي” من مصادر متطابقة أن الرجاء الرياضي، يترقب لائحة مغادري الوداد الرياضي، في فترة الانتقالات الشتوية، لتعزيز تركيبته البشرية في ما تبقى من الموسم.
وأبدى الطاقم التقني للرجاء اهتمامه ببعض اللاعبين التي تداولت أسماءهم وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، والمرشحين بقوة لمغادرة الوداد، في مقدمتهم الثنائي عمر نجدي وأيوب سكومة.
وينتظر مسؤولو الرجاء إعلان لائحة المغادرين للوداد بشكل رسمي، لفتح باب المفاوضات مع اللاعبين اللذين لا يدخلان ضمن اهتمام المدرب بادو الزاكي.
وتوقعت مصادر”الصباح الرياضي”، أن يعرض الرجاء مقايضة نجدي بأحد مهاجميه الذين لا يدخلون ضمن اهتمامات مدربه امحمد فاخر، في حين سيضطر الوداد للتفاوض بشأن سكومة الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وفي موضوع ذي صلة، عرض الرجاء الرياضي 400 مليون سنتيم ولاعبا من الفريق مقابل الاستفادة من خدمات عبد الرزاق حمد الله، مهاجم أولمبيك آسفي.
وذكر مصدر مسؤول من الرجاء، أن الفريق يتطلع لانتداب هداف البطولة الوطنية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بأي شكل من الأشكال، في الوقت الذي يصر فيه مسؤولو آسفي على الاحتفاظ بمهاجمهم على الأقل إلى غاية نهاية الموسم الجاري.  
ويلف الغموض لائحة مغادري الرجاء، وإن كانت بعض المصادر تتحدث عن بدر الكشاني واسماعيل بصور وياسين الواكيلي وعبد المجيد الدين، وربما ياسين الحظ في حال تعاقد الفريق مع أنس الزنيتي، حارس مرمى المغرب الفاسي.
نورالدين الكرف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق