fbpx
الرياضة

الجمعية السلاوية يستعيد الصدارة

 

اتحاد طنجة يحقق ثاني فوز والكوكب والمولودية يكتفيان بالتعادل

استعاد الجمعية السلاوية صدارة ترتيب القسم الوطني الثاني لكرة القدم عقب فوزه، أول أمس (السبت)، بملعب أبو بكر عمار بسلا، على ضيفه شباب قصبة تادلة بهدفين لصفر، برسم الدورة الثامنة.
ورفع الفريق السلاوي، الذي حقق فوزه السابع، مقابل هزيمة واحدة مني بها الدورة الماضية بمراكش أمام الكوكب، رصيده إلى 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام الأخير، الذي تراجع إلى المركز الثاني بعدما أرغم على التعادل خارج أرضه أمام مضيفه اتحاد أيت ملول بدون أهداف.
واكتفى المولودية الوجدية، هو الآخر، بالتعادل بهدف لمثله أمام يوسفية برشيد ليستمر في الرتبة الثالثة ب 17 نقطة، رغم أن آمال لاعبيه كانت كبيرة لتحقيق الفوز والعودة مجددا إلى الصدارة.
وغاب عن الفريق الوجدي عدد من لاعبيه أبرزهم عز الدين صابر، بسبب وفاة والده.
وشهدت المباراة ملاسنات بين نور الدين البيضي، رئيس ومدرب يوسفية برشيد، وحسن الركراكي، مدرب مولودية وجدة، والمدرب السابق لفريق برشيد.
وحقق اتحاد طنجة فوزه الثاني في الموسم في مباراة جرت دون جمهور على أرضية الملعب الكبير بطنجة، على حساب الرشاد البرنوصي بهدف لصفر، ليرتقي إلى المركز العاشر بثماني نقاط.
وفاز اتحاد المحمدية على ضيفه شباب المسيرة بأربعة أهداف لصفر، علما بأن الأخير كان فاز بالحصة ذاتها الدورة الماضي بمركب الشيخ محمد الأغظف بالعيون على ضيفه اتحاد أيت ملول.
وعاد اتحاد الخميسات بنقاط الفوز من البيضاء على حساب الاتحاد البيضاوي (الطاس) بهدف لصفر.
وانتهت مباراة أولمبيك مراكش واتحاد تمارة بالتعادل بهدف لمثله.
وستكتمل باقي مباريات الدورة الثامنة اليوم (الاثنين) بمباراة ستجمع بالملعب الشرفي بوجدة انطلاقا من الثانية والنصف بعد الظهر بين الاتحاد الاسلامي الوجدي وجدة والراسينغ البيضاوي (الراك).
أ. ن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق