fbpx
الرياضة

البهجة: “الحكام تيقتلو فينا “

انتقد أحمد البهجة، مدرب أولمبيك مراكش لكرة القدم، بشدة، الحكم محمد علام، الذي أدار مباراة الفريق أول أمس (السبت) أمام اتحاد تمارة، لحساب الدورة 8 من بطولة القسم الثاني، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.
وقال البهجة منفعلا ”هادشي  بزاف، الحكم اليوم تيقتل فينا. لا أدري لماذا يخطئ الحكام في حق أولمبيك مراكش، دون غيره، لم تعد هناك رياضة بالمغرب” .
وانسحب البهجة دون أن يكمل كلامه، قبل أن ينوب عنه مساعده، عبد الحق لبيض، الذي التمس العذر للبهجة، مضيفا ”صحيح أن الحكم كان يمكن أن يمنحنا ضربات أخطاء عديدة، غير أنه يبقى معرضا للخطأ، وأظن أن البهجة ”الله يكون في العون” كان يريد الفوز، فزادت قرارات الحكم  في غضبه”.
وتابع لبيض ”اللاعبون يلعبون بنصف إمكانياتهم بسبب ضغط النتائج، فهم يتدربون بشكل جيد، وكانوا عازمين على تحقيق الفوز، غير أننا تلقينا هدفا مبكرا وغير متوقع، زاد اللاعبين ارتباكا، حاولنا تخفيف الضغط عليهم بين الشوطين، والحمد لله حققنا التعادل، وكانت هناك فرصة واضحة في آخر الدقائق، للأسف لم تترجم إلى هدف، فالحظ بدوره يعاكسنا، وأتمنى أن يبتسم لنا في المباريات المقبلة”.
ومن جانبه، قال عبد اللطيف جريندو، مدرب اتحاد تمارة ”أهنئ اللاعبين على مجهودهم، لعبنا أمام فريق منظم بقيادة أحمد البهجة. أعتبر النتيجة ايجابية. سجلنا هدفا وضيعنا فرصتين، أظن أن الفريق بدأ يأخذ مساره الطبيعي، وأتمنى أن نواصل بالنهج نفسه، وبالنسبة إلى الحكم أظن أنه بشر، ويمكن أن يخطئ في حق أي من الفريقين”.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق