الصباح الفني

سي مهدي: نصحوني بالانتحار

عبر الفنان سي مهدي عن استيائه من وقوعه ضحية سب وقذف من قبل عدد كبير من متابعي صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، وذلك خلال مقطع فيديو تداوله، أخيرا، عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شرح فيه تفاصيل ما حدث مباشرة بعد إعلانه عن قرب إطلاق أحدث أعماله الغنائية بعنوان «خسارين القلوب».
وأوضح الفنان سي مهدي أنه بعد الإعلان عن أحدث أعماله الغنائية، الذي تقاسم مقطعا منه مع متابعي صفحته الرسمية على «فيسبوك» توجه مباشرة للنوم، ليتفاجأ في اليوم الموالي بعد إعادة تشغيل هاتفه المحمول بأن عدد التعليقات، التي توصل بها يفوق 13 ألفا، مضيفا «حين وقعت عيني على عدد التعليقات قلت الحمد لله الأمور تسير على ما يرام»، لكن صدمته كانت كبيرة حين بدأ في قراءتها فجميعها كانت تتضمن عبارات السب والقذف في حقه.
وأكد سي مهدي أن الردود التي تلقاها بعد نشر مقطع الأغنية الجديدة وتعليق صغير جاء فيه «قريبا»، كانت تحمل كثيرا من مشاعر الكراهية تجاهه.
واسترسل سي مهدي قائلا عبر مقطع الفيديو ذاته، الذي تم تداوله على نطاق واسع، إن من بين التعليقات التي وجهت له ردا على رسالته المرفوقة بمقطع من أغنيته الجديدة، «واش أنت مشهور أصلا باش تقول قريبا» و»شكون كيعرفك؟» و»ليس لديك جمهور حتى تقول قريبا» و»أنت خصك تمشي تنتحر».

وأوضح سي مهدي أنه رد على تعليقات من هاجموه عبر رسائلهم على حسابه على «فيسبوك» قائلا «شكرا لكم كثيرا قتلتوني بالضحك الله يفاجيها عليكم»، ليكون بذلك سببا في تشجيعهم على بعث المزيد من التعليقات المتضمنة لعبارات السب والقذف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق