fbpx
الرياضة

حدراف يرفض الجديدة ويفضل بركان

مسوفا مطلوب ببنفيكا وبوجنان يعوض الضرعاوي
رفض زكرياء حدراف، المنفصل عن نادي ضمك السعودي، عرض الدفاع الحسني الجديدي.
وأكدت مصادر مطلعة أن العميد السابق للفريق الجديدي، جالس المكتب المسير، وناقش معه إمكانية العودة للعب للفريق، بمقتضى عقد يمتد سنتين ونصف، لكن دخول نهضة بركان على الخط، حول أنظار اللاعب نحو الشرق.
ومن المقرر توقيع حدراف لبركان أمس (الجمعة)، بموجب عقد يمتد سنة ونصف.
ووصف عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الجديدي، العرض المقدم إلى حدراف، بأنه يحترم مكانة اللاعب من جهة، وإمكانيات الفريق الجديدي من جهة ثانية.
من جهة أخرى، رفض فريق الدفاع الحسني الجديدي تسريح مروان الهدهودي لأي فريق بالبطولة الوطنية، وأعطى الضوء الأخضر للاعب للاحتراف خارج المغرب، بعد توصله بعرضين من تركيا والخليج العربي، كما يحاول الفريق الجديدي إقناع اللاعب نفسه بتمديد عقده معه.
وتوصل الفريق الجديدي بعرض من بنفيكا البرتغالي لانتداب اللاعب التنزاني سيمون مسوفا خلال الميركاتو الشتوي، مع تفويته لبنتنايكوس اليوناني معارا إلى الميركاتو الصيفي المقبل. وأشرف كمال بوجنان المعد البدني الجزائري، مساء أول أمس (الخميس)، على أول حصة، معوضا محسن الضرعاوي الذي قضى أربع سنوات نصف مع الفريق الجديدي، وعمل قبل ذلك بالفتح وفاز معه بكأس الكنفدرالية الإفريقية وكأس العرش، والمغرب الفاسي وفاز معه بلقبين مماثلين، إضافة إلى كأس السوبر الإفريقي.
وأبعد الفريق مدرب الحراس أيوب لاما، وعوضه بالبرتغالي خوسي دو أوليفيرا بينيرو هيلدير، مدير أكاديمية الدفاع الحسني الجديدي للحراس.
أحمد ذو الرشاد وأحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى