fbpx
الرياضة

ياجور يطوي صفحة ضمك

اللاعب يعود إلى المغرب ونهضة بركان الأقرب إلى التعاقد معه
فسخ محسن ياجور، مساء أول أمس (الثلاثاء)، عقده مع ضمك السعودي، بعد أن تم الاتفاق حول بعض البنود العالقة، وسيعود إلى المغرب نهاية الأسبوع الجاري، على أن يباشر المفاوضات بخصوص العروض التي توصل بها.
و لم يخف مصدر “الصباح” مواجهة بعض الصعوبات في إنهاء الارتباط بضمك. وقال” كانت هناك بعض المستحقات العالقة، إضافة إلى عدم اقتناع بعض مسؤولي الفريق بتسريح ياجور في هذا التوقيت”.
وأشار المتحدث إلى أن نهضة بركان الأقرب لضم المهاجم السابق للرجاء، مبرزا أن اللاعب يبحث عن الهدوء في نهاية مسيرته الكروية، ولن يجد أفضل من بركان لمواصلة مسيرته، مستدركا “كلها توقعات، وبالإمكان أن تظهر أندية أخرى مهتمة باللاعب، وعلينا انتظار عودته للحسم في الموضوع بشكل نهائي”.
ومنذ إعلان انفصال ياجور عن ضمك، اهتمت العديد من الأندية بالاستفادة من خدماته، في مقدمتها الوداد الرياضي والجيش الملكي، إلا أن تأخره في العودة إلى أرض الوطن دفع الفريقين إلى البحث عن لاعبين آخرين في خط الجهوم.
ويعد ياجور من أفضل المهاجمين في البطولة الوطنية في السنوات الأخيرة، إذ أحرز لقب الهداف في الموسمين الأخيرين، قبل أن يقرر خوض تجربة احترافية بالدوري السعودي، مع انطلاق الموسم الحالي.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق