fbpx
الرياضة

“هاتريك” عزيز يبقي بركان في الصدارة

العجلاني: بعض اللاعبين لن يكملوا الموسم معي

حسم نهضة بركان فوزه على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الأولى، من المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الخميس)، لحساب مؤجل التاسعة من البطولة الوطنية.
وعرفت المباراة تألقا لافتا لمحمد عزيز، عميد نهضة بركان، بعد تسجيله «هاتريك»، ضمنه هدف من ضربة جزاء، فيما سجل رضا الهجهوج الهدف الوحيد للفريق الخريبكي في الدقيقة 35.
وبات محمد عزيز هداف الفريق البركاني، بعد أن سجل ثلاثة في مباراة أولمبيك خريبكة، ليؤكد جاهزيته البدنية والذهنية هذا الموسم، وأن تجديد الفريق العقد معه، لم يكن وليد الصدفة، وإنما للإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها.
وساهمت أهداف محمد عزيز في حفاظ الفريق البركاني على صدارة ترتيب البطولة الوطنية، برصيد 24 نقطة مع مباراة ناقصة، في الوقت الذي أزم وضعية الفريق الخريبكي في الرتبة 12 برصيد 10 نقط، بعد خوضه 11 مباراة.
وأكد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، أن الفوز على أولمبيك خريبكة، لا يعني أن الفريق بلغ جميع أهدافه، ولكن عليه مواصلة العمل من أجل تطوير إمكانياته، لضمان الاستمرار في النتائج الجيدة.
وأضاف السكتيوي أن فريقه استطاع تدبير المباراة بطريقة جيدة، مكنته من استغلال الفرص التي أتيحت له، وحسم المباراة في جولتها الأولى، مشيرا إلى أن الفريق حقق المهم في هذه المباراة للحفاظ على الصدارة، دون النظر إلى الوضعية التي يوجد عليها أولمبيك خريبكة.
من جانيه، قال أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، إنه سيسعى إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه بالفريق الخريبكي، مضيفا أنه سيقوم بتغييرات في تركيبة الفريق، وأن هناك لاعبين لن يكملوا معه الموسم.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى