الرياضة

الزاكي: جاهزون للديربي وعلى الوداديين التفاؤل

“الفريق الأحمر” واصل صحوته بفوز على نهضة بركان أمام 15 ألف متفرج

واصل الوداد الرياضي صحوته بفوز على نهضة بركان لكرة القدم بهدف لصفر، أول أمس (الخميس)، في افتتاح الدورة السادسة أمام 15 ألف متفرج.
واعتبر بادو الزاكي، مدرب الوداد، أن فريقه عرف كيف يتعامل مع المباراة، ويمتص هجومات الفريق البركاني الذي لديه إمكانيات ولاعبون مهمون في الخط الأمامي، حسب قوله.
وأضاف الزاكي في تصريح ل»الصباح الرياضي» أن أرضية الملعب المكسوة بالعشب الاصطناعي شكلت عائقا أمام فريقه، لكنه حقق الفوز بطريقة ذكية. وقال الزاكي، في تصريح لـ «الصباح الرياضي»، إن انطلاقة الوداد كانت متعثرة وانتداباته لم تكن حسب التطلعات، إضافة إلى الإصابات الكثيرة التي لحقت اللاعبين.
 وأشار مدرب الوداد إلى أن الفريق بدأ يسترجع عافيته ويسير في خط تصاعدي، إذ بدأت نتائج طريقة اللعب  تظهر، مطالبا الجمهور الودادي بالتفاؤل.
واعتبر الزاكي أن مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الرجاء نهاية قبل الأوان، مشيرا إلى أن الأخير منافس عنيد دائما، ومباريات الديربي لا تخضع للمنطق، مضيفا أن فريقه مستعد لكسب ورقة التأهل إلى النهاية.
من جهته، عبر عبد الرحيم طالب، مدرب النهضة البركانية عن رضاه عن أداء لاعبيه، وليس عن النتيجة، مضيفا «الفريق لعب بشكل جيد، وكان حاضرا تقنيا وتكتيكيا وخلق العديد من الفرص، إلا أن الهدف الذي جاء إثر خطأ فردي فادح، صعب العودة في المباراة».
وأشار طالب إلى أن نهضة بركان يفتقر إلى رأس حربة، كما يعاني ضعفا في الدفاع ويفتقد وسط ميدان هجوميا.
وقال طالب الذي تحمل مسؤولية نهضة بركان منذ أسبوعين، إن الفريق لديه عناصر يفتقدون التجربة ولم يسبق لهم اللعب في القسم الأول.

سمية اجواو (وجدة)   

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق