الرياضة

زوران يرفض المجازفة بالحداد

يراهن على اللاعب في الديربي ويواجه إشكالية في وسط الميدان
يرفض زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، المجازفة بمستقبل إسماعيل الحداد، وإشراكه في مباراة صان داونز الجنوب الإفريقي، بعد غد (السبت)، بملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الثانية، من دور المجموعات لعصبة الأبطال.
واستنادا إلى مصادر “الصباح”، فإن زوران فضل منح الحداد المزيد من الراحة، للتعافي من الإصابة التي تعرض إليها في الديربي العربي، رغم الغيابات التي يعانيها فريقه في المواجهة القارية.
ولن يكون بإمكان زوران الاستفادة من خدمات صلاح السعيدي، الذي أجرى عملية جراحية في قطر، وزهير المترجي، الذي لم يتعاف تماما من آثار الإصابة التي تعرض إليها أمام الرجاء، إضافة إلى أنس الأصباحي وياسين الخروبي، المعاقبين من قبل المكتب المسير.
وحسب المصدر ذاته، فإن المدرب يراهن على مشاركة الحداد في الديربي البيضاوي، الذي يقام في 22 دجنبر الجاري، بعد أن استعاد وليد الكرتي وأيمن الحسوني في مباراة اتحاد الجزائر، ليظل أكبر مشكل بالنسبة إليه وسط الميدان بغياب السعيدي، ويحيى جبران الموقوف ست مباريات من قبل الجامعة، بعد حادث البصق.
ويعاني الوداد الرياضي بسبب كثرة إصابات لاعبيه، بفعل ضغط المباريات، الأمر الذي يقلص الاختيارات أمام المدرب.
ويواصل الوداد استعداداته بالمحمدية، في انتظار استكمال أشغال الصيانة بمركب محمد بنجلون، بحضور جميع اللاعبين، بمن فيهم محمد النهيري، الملتحق بالمجموعة بعد العفو.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق