الرياضة

غاموندي في مدرجات الحسنية

الفريق استهل مجموعات «كاف» بفوز وبركان يضرب بقوة
استهل حسنية أكادير دور المجموعات في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بفوز على إنيمبا النيجيري بهدفين لصفر أول أمس (الأحد) بملعب أكادير.
وأحرز للحسنية كريم البركاوي في الدقيقة 14، ومالك سيسي في الدقيقة 19. ورغم أن الحسنية نجح في بسط سيطرته على منافسه في جولتي المباراة، وكان الأفضل على رقعة الميدان، إلا أن الجمهور ردد شعارات مناوئة للمسيرين، ومطالبة بعودة المدرب ميغيل غاموندي.
وبدوره، افتتح نهضة بركان، مساره في المسابقة بفوز على أدجوبي البنيني بثلاثة أهداف لصفر، بالملعب البلدي ببركان.
وقال طارق السكتيوي إنه سعيد للأداء الذي قدمه لاعبوه، مبرزا في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن نقاط أول مباراة في دور المجموعات مهمة جدا.
ورغم تسجيل لاعبي بركان ثلاثة أهداف، أكد السكتيوي، أن مستوى لاعبي الفريق البنيني جيد، لكن الضغط الممارس عليهم من قبل النهضة، منح الفرصة لمهاجميه لتسجيل الأهداف، إذ كان بإمكانهم تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف، على حد قوله.
وانتقد السكتيوي الطريقة التي استهل بها لاعبوه الشوط الثاني، ووصفها ب”البطيئة”، موضحا أنه سيتدارك ذلك في الحصص التدريبية المقبلة.
وسجل أهداف نهضة بركان، زيد كروش في الدقيقة 26، وحمادة لعشير في الدقيقة 32، فيما اختتم البوركينابي الشيخ جبريل واتارا أهداف المباراة في الدقيقة 85.
عيسى الكامحي ومحمد تلاغي (بركان) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض