الرياضة

الهلالي ومعاوي يغيبان عن آسفي

اليعقوبي من عصبة الشرق يقود مباراة الأولمبيك ببرشيد
يفتقد أولمبيك آسفي جهود لاعبيه زكرياء الهلالي وعبد الغني معاوي في مباراته المؤجلة عن الدورة السابعة من البطولة، التي تجرى في الثالثة اليوم (الاثنين)، ببرشيد.
وقال محمد الحضرمي، طبيب أولمبيك آسفي، إن معاوي يعاني إصابة في أسفل البطن، تعرض لها في المباراة السابقة أمام الترجي التونسي، وأفاد أن اللاعب يخضع إلى العلاج تحت إشراف الطاقم الطبي، مشيرا إلى أنه سيكون جاهزا في غضون عشرة أيام أو أسبوعين على أقصى تقدير، وبخصوص الحالة الصحية للمهاجم الآخر حمزة خابا، أكد الحضرمي أنه شفي تماما من إصابة كان يعانيها في الكاحل، وقال إنه جاهز للمشاركة في مباراة برشيد اليوم.
ويغيب عن المباراة لاعب وسط الميدان زكرياء الهلالي، الذي استفاد من رخصة مؤقتة لزيارة عائلته.
وأكد مصدر مسؤول أن اللاعب عاد من أوربا، أول أمس (السبت)، لكنه لن يشارك في المباراة بعد تخلفه عن الحصص التدريبية، التي أجراها زملاؤه الأسبوع الماضي.
من جهة أخرى، عينت المديرية المركزية للتحكيم الحكم عبد الرحيم اليعقوبي من عصبة الشرق لقيادة مباراة يوسفية برشيد وأولمبيك آسفي.
وسيكون الحكم الرئيسي مؤازرا بمساعديه يحيى النوالي وعلاء الدين بوشتاوي من العصبة نفسها، فيما تم تعيين زهير كاظم من عصبة البيضاء حكما رابعا.
وتقرر عقد الاجتماع التقني بحضور ممثلي الفريقين وطاقم التحكيم ومندوب المباراة في الثانية عشرة بقاعة الاجتماعات، بملعب الشهيد أحمد شكري بالزمامرة.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض