fbpx
الرياضة

الحيمر يهدد بالاستقالة

علمت «الصباح» من مصدر مسؤول بشباب السوالم، الممارس ببطولة القسم الثاني لكرة القدم، أن رضوان الحيمر، مدرب الفريق، هدد بالاستقالة، في ظل الأزمة المالية.
واعتبر الحيمر في اتصال مع «الصباح، أن التضحيات التي قدمها بوشعيب بن شيخ، رئيس الفريق، طيلة هذه السنوات، كبيرة، لكنه اليوم وصل إلى حد غير مقبول، وبات على المسؤولين بالإقليم التحرك لإنقاذ الفريق.
ويحتل شباب السوالم الرتبة العاشرة ب 11 نقطة، من ثلاثة انتصارات وتعادلين، فيما انهزم في ثلاث مناسبات.
وقرر بوشعيب بن الشيخ تقديم استقالته، بسبب العجز المالي الذي يعانيه النادي.
وأكد المصدر نفسه أن الرئيس أبلغ الفريق وباقي أعضاء المكتب المسير بقراره، بعد الفوز على وداد فاس الأحد الماضي، بهدفين لواحد، لحساب الجولة التاسعة من بطولة القسم الثاني، احتجاجا على غياب الدعم المالي.
وتوصل شباب السوالم بمنحة الجامعة بداية الموسم الجاري، والتي تبلغ 100 مليون، في وقت مازال ينتظر باقي المنح من الداعمين، علما أن ميزانيته عرفت تطورا بعد صعوده للقسم الثاني، لتتجاوز الرقم المحقق في موسم الصعود، وهو 320 مليونا.
وتلقى شباب السوالم منحا في المواسم الماضية، من المجلس البلدي والجهة وجماعة الساحل أولاد حريز والمجلس الإقليمي، فيما لم يتوصل بأي منحة خلال الموسم الحالي، وهو ما جعل النادي يدخل في أزمة مالية خانقة.
وبخصوص اللاعبين، علمت «الصباح» أنهم لم يتوصلوا براتب شهر على الأقل وبعض منح المباريات، رغم المجهود المبذول من قبل مسؤولي النادي، للإبقاء على ثقة اللاعبين في منافسات القسم الثاني.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى