fbpx
الرياضة

غيابات تؤرق المولودية في ديربي الشرق

بنشيخة يثق في فريقه رغم النقص ولعشير أكد أن زملاءه جاهزون
تؤرق الغيابات عبد الحق بنشيخة، مدرب مولودية وجدةـ قبل خوض ديربي الجهة الشرقية أمام نهضة بركان، غدا (الأحد)، في الخامسة، بالملعب الشرفي بوجدة.
ويغيب المهاجم النيجيري أميكا بسبب الإصابة، فيما يواصل الكونغولي بومبونغا بادو والمغربي من أصل سنغالي سليم غيابهما عن الفريق.
ويظل غياب عبد الله خفيفي، بسبب التوقيف، مصدر قلق أكبر بالنسبة للجماهير الوجدية، شأنه شأن آدم النفاتي بعد الإصابة التي تعرض لها، وجعلته خارج حسابات الديربي بنسبة مائوية كبيرة على حد قول بنشيخة.
وقال بنشيخة إن النفاتي يحاول التعافي، ومن الصعب أن يشارك في المباراة.
وعبر بنشيخة عن ثقته في قدرة فريقه على الوقوف بقوة في وجه النادي البرتقالي، وتقديم مباراة كبيرة.
وقال إن الجميع يعي قوة نهضة بركان في أربع سنوات الأخيرة، إذ أصبح من أقوى الأندية بالدوري المغربي، لكنه متأكد بأن ناديه لديه من الإمكانيات ما يمكنه من تجاوز “الفريق الجار”، وحصد نقاط المباراة، رغم وجود مجموعة من الغيابات الوازنة.
وأكد الإطار الجزائري أنه سعيد بجاهزية يوسف الجمعاوي وأيوب قاسمي.
ومن المحتمل أن يدخل مدرب مولودية وجدة المبارة بتشكيلة تضم بوجاد محمد ويوسف العماري وجمال هركاس وعدنان براهني ولامين دياكيتي ونيلسون مونغانغا وعلاء بوشنة وكريم الهاني وصابر الغنجاوي والمهدي النغمي وإسماعيل خافي.
من جانبه، أكد حمادة لعشير، مهاجم نهضة بركان، عزم فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام المولودية.
وأضاف لعشير، في تصريح لــ “الصباح”، أن المباراة لن تكون سهلة خصوصا أن الفريق الوجدي يملك رصيدا مثل فريقه في الدوري، لذلك ستكون مباراة صعبة.
وتابع لعشير أن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز، من أجل البقاء في خط تصاعدي.
وأكدت مصادر من داخل نهضة بركان أن مهاجمها آداما با سيغيب عن المباراة، بسبب تعرضه للإصابة، التي منعته من إتمام مباراة منتخب بلاده موريتانيا أمام إفريقيا الوسطى، الثلاثاء الماضي.
محمد تلاغي (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى