fbpx
الرياضة

لجنة مختلطة لتنظيم مباراة الكوكب والرجاء في الكأس

حددت أثمنة ولوج مركب مراكش وترفض دخول المقصورات مجانا

عقدت اللجنة التنظيمية للرجاء الرياضي، التي يرأسها مصطفى دحنان، ونظيرتها للكوكب المراكشي، ممثلة في محمد الشوفاني، نهاية الأسبوع الماضي، اجتماعا بمركب الوازيس، تحسبا للمباراة التي تجمع الفريقين في 16 أكتوبر الجاري بمراكش لحساب ربع نهائي كأس العرش.
وحددت اللجنة المختلطة أثمنة ولوج الملعب في 30 درهما للمدرجات الجانبية، و50 درهما للمدرجات المقابلة للمنصة الشرفية، و100 دهم للمنصة الجانبية، و200 درهم للمنصة الشرفية الوسطى. ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن عدد تذاكر المباراة لن يتجاوز 28 ألف تذكرة، تباع نسبة كبيرة منها بالدار البيضاء في نقاط البيع المعتادة.
وحسب المصدر ذاته، فإن اللجنة المختلطة قررت عدم السماح لأصحاب الاشتراك السنوي في مقصورات مركب مراكش بالدخول إلى الملعب مجانا، كما تعودوا على ذلك في مباريات المنتخب الوطني، إذ عليهم حيازة تذكرة 200 درهم لولوج مقصوراتهم.
ومن المنتظر أن تعقد اللجنة نفسها، يوم الاثنين المقبل، اجتماعا مع مسؤولي الشركة الوطنية لتدبير الملاعب “سونارجيس”، للوقوف على آخر ترتيبات تنظيم المباراة.
وفي موضوع آخر، يشرع الرجاء بعد غد (الأربعاء)، في طبع تذاكر المباراة التي ستجمعه بالبنزرتي التونسي، لحساب دوري أبطال العرب، في 20 أكتوبر الجاري، على أن توضع رهن إشارة الجمهور في نقاط البيع المعتادة بداية من الاثنين المقبل.
ووفق إفادة مصدر مسؤول، فإن أثمنة التذاكر لن يطرأ عليها تغيير كبير، مقارنة بالأثمنة التي تعود عليها الجمهور في مباريات البطولة.
يشار إلى أن الرجاء تنتظره مباريات حاسمة شهر أكتوبر، بداية بمباراة مراكش الأسبوع المقبل، المؤهلة إلى نصف نهائي كأس العرش، ومرورا بذهاب دوري أبطال العرب في 20 من الشهر ذاته، ثم الرحيل إلى مكناس لمواجهة النادي المحلي في مباراة مؤجلة، لحساب الجولة الخامسة من البطولة. قبل استضافة نهاية الشهر، أولمبيك آسفي في الجولة السادسة.

نوالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى