حوادث

رومانية تهرب 159 كيلوغراما من الحشيش

أوقفت المصالح الأمنية بتنسيق مع إدارة الجمارك، صباح أول أمس (الاثنين)، بالمركز الحدودي باب سبتة، رومانية متلبسة بحيازة 159 كيلوغراما من مخدر الشيرا.
ووفق معلومات حصلت عليها “الصباح”، فإن شرطة الحدود أخضعت سيارة مسجلة بإسبانيا للتفتيش بعد ارتيابها في أمر الرومانية التي كانت تتولى سياقتها، وعندما قامت بتفتيشها، وضعت يدها على كمية مهمة من المخدرات التي دستها الرومانية بعناية في أماكن غير بادية للعيان بالسيارة، محاولة اجتياز حواجز التفتيش والمراقبة، إذ ضبطت كمية المخدرات سالفة الذكر، وهي ملفوفة بإتقان على شكل صفائح، موزعة في أجزاء السيارة.
وأخضعت المتهمة بعد وضعها تحت الحراسة النظرية إلى البحث التمهيدي، واتضح أنها تقيم في إسبانيا، وأحيلت على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث معها، لأجل كشف حقائق الشبكة أو العصابة التي تقف وراء عملية التهريب والتي زودتها بكمية المخدرات المحجوزة. وحسب مصادر “الصباح”، فإن شبكات لتهريب الحشيش لجأت خلال السنوات الأخيرة، إلى استخدام أجنبيات لإدخال المخدرات إلى سبتة المحتلة، لأنهن لم يخضعن لمراقبة مشددة، سواء من قبل الأجهزة الجمركية المغربية أو الإسبانية.

يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض