مجتمع

نسخة جديدة من معرض “طيكستيك المغرب”

أعلنت “سيمس – غلوبل يو أس إي”، الجهة المنظمة للمعارض متعددة الجنسية الموجودة بأربع قارات، عن تنظيم ثلاثة معارض دولية خاصة بقطاع النسيج والملابس بفضاءت المعرض الدولي للدار البيضاء، بتعاون مع “نيطيكس يو أس إي” ومنتدى الشركاء المغاربة، ويتعلق الأمر بالمعرض الدولي لتكنولوجيا النسيج والملابس، و”المعرض الدولي طيكستيك المغرب 2019″، و “المعرض الدولي المغربي لتوفير خيوط الحياكة والنسيج 2019″، إلى جانب المعرض الدولي الخاص بالملونات الكيميائية الدقيقة والمتخصصة..
وستقام خلال هذه المعارض لقاءات بين الشركات التجارية “بي تو بي”، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 إلى 16 نونبر الجاري، بالمعرض الدولي الدار البيضاء، بحضور عارضين يتحدرون من أكثر من خمس دول.
 وأوضحت الجهة المنظمة أن الهدف من تنظيم هذه المعارض الثلاثة مجتمعة دفعة واحدة، هو الجمع بين المصنعين المغاربة ونظرائهم العالميين للتكنولوجيا والآلات والملوِنات والمواد الكيميائية بمكان واحد، من أجل إبراز آخر التطورات والتقنيات المتوفرة لفائدة الزوار، ما يتيح للمغرب تطوير قدرته التنافسية داخل السوق العالمية، والعمل على التحسين المستمر لنتائجه الاقتصادية. وتتبوأ صناعة النسيج والملابس المغربية موقعا متميزا على مستوى الصادرات، بالنظر إلى قرب المغرب الجغرافي من أوربا.
ويوجد مقر “سيمس – غلوبل يو أس إي” بنيويورك، و تعتبر من أهم المنظمين المهنيين للمؤتمرات والمعارض متعددة الجنسية، و توجد في أربع قارات، إذ تعمل منذ 27 سنة على  تنظيم معارض تجارية خاصة بالتعامل بين الشركات للقطاعات التجارية والاقتصادية الهامة.
ع . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض