fbpx
الرياضة

الطاوسي يبعد بوصوفة والشماخ وتاعرابت

الإصابة تغيب بلمعلم والحمداوي عن مباراة موزمبيق وحمال وعقال والشاكر والزنيتي ونصير لأول مرة بالمنتخب


وجه رشيد الطاوسي، الناخب الوطني، الدعوة إلى 26 لاعبا للمشاركة في المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الموزمبيقي في 13 أكتوبر الجاري بملعب مراكش، لحساب إياب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013. وضمت اللائحة النهائية 14 لاعبا من البطولة الوطنية و12 محترفا، من بينهم لاعبون ينضمون لأول مرة إلى المنتخب الوطني نظير يونس حمال وعبد الرحيم الشاكر وصلاح الدين عقال من الجيش الملكي، إضافة إلى الحارس أنس الزنيتي من المغرب الفاسي .
وخلت اللائحة من أسماء بعض اللاعبين، ممن شكلوا النواة الأساسية للمنتخب الوطني من قبيل امبارك بوصوفة المحترف بأنجي الروسي وعادل تاعرابت، مهاجم كوينزر بارك رينجرز ويوسف حجي ومروان الشماخ ومصطفى مراني، مدافع الجيش الملكي. وأسقط رشيد الطاوسي إسماعيل بلمعلم، بسبب إصابة تعرض لها في مباراة فريقه بني ياس الإماراتي، ومنير الحمداوي، مهاجم فيورنتينا الإيطالي، لعدم شفائه من الإصابة، فيما جدد الثقة في أسامة السعيدي ونور الدين أمرابط وكريم الأحمدي ويوسف العربي، الغائبين عن المنتخب في المباريات الأخيرة.
وقرر الطاوسي توجيه الدعوة إلى محسن متولي ومحسن ياجور وعبد الرزاق حمد الله.
وكان المنتخب الوطني أنهى معسكره التدريبي الثاني ظهر أمس (الخميس) بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا، بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم الحارس عزيز الكيناني، بعدما استعاد عافيته.
ويدخل المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا بمراكش الاثنين المقبل تحضيرا لمباراة موزمبيق.

لائحة اللاعبين

نادر المياغري وعزيز الكيناني وأنس الزنيتي وعبد اللطيف نصير ويونس بلخضر وزكرياء بركديش وعادل كروشي والمهدي بنعطية وأحمد القنطاري وعصام عدوة ويونس حمال وعبد الرحيم شاكر وعادل هرماش وحسين خرجة وسعيد فتاح ويونس بلهندة وكريم الأحمدي وصلاح الدين عقال وعبد العزيز برادة ونور الدين أمرابط ويوسف قديوي ومحسن متولي وأسامة السعيدي ومحسن ياجور ويوسف العربي وعبد الرزاق حمد الله.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى