الرياضة

إناث “الكوديم” يغسلن أحزان الرياضة المكناسية

حققن الفوز الثاني بالبطولة العربية للسلة بحضور جمهور قياسي
واصلت لاعبات النادي الرياضي المكناسي تألقهن في البطولة العربية للأندية لكرة السلة المتواصلة بمكناس إلى 11 نونبر الجاري، وحققن فوزا لافتا على الشارقة الإماراتي بحصة 82 نقطة، مقابل 69 نقطة، أول أمس (الأربعاء).
وشهدت القاعة المغطاة المسيرة الخضراء إجراء ثلاث مباريات، إذ فاز الجيش الملكي على المجمع البترولي الجزائري 78 نقطة مقابل 33 نقطة، وفاز شباب الفحيص الأردني على الأمل التونسي بحصة 78 نقطة مقابل 77 نقطة، وفاز الصفاقسي التونسي على بيروت اللبناني ب69 نقطة، مقابل 62 نقطة.
وسبق لإناث النادي المكناسي أن حققن الاثنين الماضي فوزا تاريخيا على حسين داي الجزائري في المباراة الافتتاحية للبطولة العربية، وعرفت المباراة أجواء حماسية كبيرة، بفضل الحضور الجماهيري الغفير، الذي غصت به مدرجات القاعة المغطاة المسيرة.
واستطاع النادي المكناسي تحقيق “ريمونتادا” مثيرة على الفريق الجزائري، الذي أنهى الجولة الأولى بفارق كبير، قبل أن تقلب لاعبات النادي المكناسي الكفة لصالحهن ، محققات الفوز ب78 نقطة مقابل 72.
وسبق المباراة الافتتاحية حفل فني وغنائي، من الفلكلور الثقافي المحلي، واستعراض وتقديم الفرق المشاركة، التي تمثل عددا من الدول العربية، كالجزائر وتونس والأردن ولبنان والإمارات.
كما تميزت المباراة الافتتاحية كذلك بحضور وفد رسمي ترأسه والي جهة فاس مكناس إلى جانب عامل عمالة مكناس، وعمال أقاليم بولمان وصفرو والحاحب وأعضاء الاتحاد العربي لكرة السلة.
حميد بن التهامي (مكناس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق