fbpx
الرياضة

الوداد يبحث عن مصالحة بعد رحيل فلورو

يستقبل أولمبيك خريبكة غدا وفرصة للدفاع الجديدي والنادي القنيطري لتعزيز صدارتهما

يبحث الوداد الرياضي، وهو يستقبل أولمبيك خريكبة غدا (الأحد) ضمن الدورة الثانية لبطولة القسم الأول، عن مصالحة جمهوره وفتح صفحة جديدة، بعد إقالة مدربه بينيتو فلورو، أول أمس (الخميس)، وتعويضه بمصطفى شهيد، الملقب ب”الشريف”، ورشيد الداودي.
ولن تكون مهمة الوداد سهلة في مباراة يوم غد، التي تنطلق في السابعة مساء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ذلك أنه سيخوضها على وقع هزيمة الدورة الماضية أمام الجيش الملكي بهدفين لصفر، ومحروما من عدد من لاعبيه البارزين، على غرار هشام العمراني الموقوف، وياسين الكحل المصاب.
وينتظر أن يحاول الفريق الخريبكي، من جانبه، رد الاعتبار إلى نفسه أمام “الفريق الأحمر” الذي أقصاه قبل أسبوعين من ثمن نهائي كأس العرش، حين فاز عليه في عقر داره بهدف لصفر.
وتعادل أولمبيك خريبكة الذي شهد تغييرات كبيرة في مكتبه المسير وطاقمه التقني، في الدورة الأولى مع المغرب الفاسي بهدفين لمثلهما.
ويستقبل المغرب الفاسي جاره النادي المكناسي، اليوم (السبت) بداية من الثالثة عصرا، في مباراة محلية ينتظر أن تخيم عليها أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الموسم الماضي، والتي توقفت قبل نهايتها القانونية.
وتسنح للدفاع الجديدي والنادي القنيطري، العائدين بالفوز من خارج الميدان في الدورة الماضية، فرصة لتحقيق فوز ثان يسعفهما في تعزيز موقعهما في الصدارة، ذلك أنهما سيلعبان خلال هذه الدورة في ملعبيهما، الأول أمام حسنية أكادير، اليوم في الثامنة مساء، والثاني أمام وداد فاس، غدا (الأحد) في الثالثة عصرا.
ويستقبل نهضة بركان، الذي انهزم في أول مباراة له في القسم الأول أمام حسنية أكادير في الدورة الماضية، المغرب التطواني، حامل اللقب، المتعثر، بدوره، في الدورة الماضية أمام شباب الحسيمة بهدف لمثله.
ويرحل الرجاء، الذي ضرب بقوة في الدورة الماضية بفوزه على الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لصفر، إلى قصبة تادلة لمواجهة رجاء بني ملال، المتعادل في الدورة الماضية خارج ملعبه أمام وداد فاس بهدف لمثله، وذلك في مباراة ينتظر أن يحاول خلالها فريق المدرب امحمد فاخر تأكيد الوجه القوي الذي ظهر به مع بداية الموسم، فيما يتطلع الفريق الملالي، ومدربه عبد الرزاق خيري، إلى أن تحقيق نتيجة يطمئن بها جمهوره على قدرته على مقارعة فرق القسم الأول.
ويستقبل شباب الحسيمة الجيش الملكي غدا (الأحد) بداية من الخامسة مساء، في مباراة تجمع فريقين غيرا مدربيهما وحققا نتيجتين إيجابيتين في الدورة الماضية، إذ عاد الأول بالتعادل من ملعب المغرب التطواني، وحقق الثاني فوزا بينا على الوداد الرياضي بهدفين لصفر.
يشار إلى أن من المقرر أن تكون الدورة الثانية افتتحت أمس (الجمعة) بمباراة الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق