fbpx
الرياضة

40ألف تذكرة لمباراة موزمبيق

الإعلان عن لائحة الأسود الجمعة والمعسكر التدريبي بمراكش

كشف مصدر جامعي أن جامعة كرة القدم قررت طبع 40 ألف تذكرة للمباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الموزمبيقي في 13 أكتوبر بمراكش، لحساب إياب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن الجامعة تتوقع حضور جمهور غفير، بالنظر إلى التغييرات التي طرأت على الإدارة التقنية للمنتخب الوطني بإقالة المدرب البلجيكي إيريك غريتس، وتعيين الزاكي بادو مدربا للأسود في المرحلة المقبلة، الذي ظل مطلبا جماهيريا شعبيا منذ توالي إخفاقات الكرة الوطنية في السنوات الأخيرة.
وكشفت مصادر متطابقة، أن عودة الزاكي إلى المنتخب، ستحفز الجمهور من مختلف جهات المغرب الحضور بكثافة لمساندته ودعمه في مباراة موزمبيق، خاصة أن الأخيرة تشكل آخر فرصة للمنتخب الوطني، لحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا بجنوب إفريقيا.
وينتظر أن تشرع جامعة كرة القدم في التحضير لمباراة موزمبيق بعد غد (الاثنين) من خلال الشروع في عملية طبع التذاكر والتنسيق بين مختلف المتدخلين في التنظيم، بمن في ذلك السلطات الأمنية بمراكش.
من ناحية ثانية، توقع مصدر مسؤول فضل عدم ذكر اسمه، الإعلان عن لائحة الأسود الأولية الجمعة المقبل، قبل تحديد النهائية 10 أيام قبل موعد إجراء المباراة.
وحسب المصدر نفسه، فإن الجامعة ملزمة بتحديد اللائحة الأولية، وإخبار اللاعبين المدعوين وفرقهم قبل 15 يوما من موعد المباراة، طبقا للقوانين الجاري بها العمل.
إلى ذلك، يخوض المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا بمراكش في ثامن أكتوبر المقبل، من أجل الشروع في التحضير لمباراة الإياب، فيما تحدثت مصادر جامعية عن إمكانية أن يبرمج المدرب الزاكي معسكرا تدريبيا في فاتح أكتوبر المقبل بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا بمشاركة اللاعبين المحليين.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى