fbpx
الرياضة

18 لاعبا في تجمع لمنتخب القاعة

استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 18 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي للمنتخب الوطني داخل القاعة في الفترة ما بين 18 و27 شتنبر الجاري بمركز الاستقبال الهلال الأحمر المغربي بمهدية، استعدادا لكأس العالم التي تحتضنها تايلاند في نونبر المقبل.
ويخوض منتخب كرة القدم داخل القاعة هذا التجمع بثلاثة عناصر جديدة، ويتعلق الأمر بيونس كلكاغي، لاعب أجاكس القنيطري وعزيز درو، النادي القنيطري سبو، ورشيد حمودو، من إف س تطوان، في الوقت الذي حافظ الطاقم التقني للمنتخب على جميع اللاعبين الذي خاضوا التجمعات الإعدادية الماضية، والمباريات الإقصائية.
ومن المنتظر أن يبرمج الإطار الوطني رشيد الدكيك بعض المباريات الإعدادية مع فرق محلية من أجل الوقوف على الإمكانيات التقنية والبدنية للعناصر الجديدة، ورفع التنافسية بين اللاعبين بحثا عن الانسجام، قبل خوض آخر تجمع إعدادي في أكتوبر المقبل لاختيار اللائحة النهائية التي ستخوض منافسات كاس العالم المقررة في الفترة ما بين فاتح و18 نونبر المقبل.
وفي ما يلي اللائحة النهائية:
عادل بطاشي وبوشعيب الخوخ وسعيد مورنان ومحمد طليبي وبلال صبري وهشام قيوري ومحمد دحو وأنور شرايح ويونس كلكاغي وعزيز درو وعادل هبيل ويحيى بايا ويوسف المزراي ويحيى جبران وسفيان المسرار وعز الدين تال ومحمد حاتم الوهابي ورشيد حمودو.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى