fbpx
الرياضة

إعادة انتخاب الرمضاني رئيسا لأولاد عبدون للقوى

أعيد انتخاب خليل الرمضاني، رئيسا لجمعية أولاد عبدون لألعاب القوى، خلال الجمع العام العادي السنوي، الذي التأم الجمعة الماضي، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بخريبكة، وبحضور تسعة منخرطين من أصل 13.
وتميز الجمع الذي حضره المختار بادي، نائب رئيس عصبة الشاوية ورديغة، ومصطفى الراوي الكاتب العام للعصبة، بالتطرق للحصيلة التي شهدت تألق وداد نسعيل في 3000 متر موانع، وعبد الله اللطم في 5000 متر، وأشرف المالكي في 800 متر.
وبلغت مصاريف أولاد عبدون 25,506.84 درهما، النصيب الأوفر منها صب في خانة التنقل والتغذية والإيواء بقيمة 49,300.00 درهم، ومنح المدربين والعدائين بلغت 24,500.00 درهم، والمعدات والألبسة استنزفت 6 آلاف درهم.
وحددت المداخيل في 61,722.84 درهما، حيث شكلت منحة الجامعة الخاصة بالترتيب، 33,000.00 درهم، وفائض الموسم الماضي، 61,472.19 درهما، ومنحة جماعة أولاد عبدون 10 آلاف درهم، ومنحة جماعة خريبكة 15 ألف درهم، مما ترك فائضا بقيمة 216 درهما.
وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، جددت الثقة من جديد في الرئيس خليل الرمضاني، وأعطيت له كامل الصلاحية لتشكيل المكتب المسير الذي سيشتغل معه وفق البرنامج التنموي للجمعية الرياضية.
وأكد خليل الرمضاني رئيس جمعية أولاد عبدون للقوى ل”الصباح”، أن العدائين شاركوا في كل التظاهرات الوطنية والجهوية، كما مثلوا المغرب أحسن تمثيل عالميا، مع توقيع عدة اتفاقيات شراكة خدمة لألعاب القوى محليا ووطنيا.
وتابع الرمضاني، “سنواصل المنافسة على الألقاب فرديا وجماعيا، والتنقيب عن المواهب في العالم القروي، والعمل على إخراج مشروع الحلبة المطاطية، عوض الحالية التي تعاني الخصاص والتواضع على كافة المستويات.

عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى