fbpx
الرياضة

حجي يغيب أسبوعا عن العربي

خرجة يشارك في مباراة كاملة رفقه فريقه وينهزم أمام الوحدة

يغيب الدولي المغربي يوسف حجي، لاعب العربي القطري، أسبوعا عن تداريب فريقه، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الإعدادية للعربي أمام الوحدة الإماراتي بمعسكر الفريق بألمانيا.ولن يكون بإمكان حجي، المنتقل حديثا إلى الفريق القطري، متابعة المعسكر الإعدادي بألمانيا، الذي سيستمر إلى نهاية الأسبوع المقبل.
وكان حجي، اللاعب السابق لرين الفرنسي تعاقد مع العربي القطري لمدة موسمين. وأمضى حجي مسيرته الاحترافية في فرنسا فبدأها موسم 1998 مع نانسي كما لعب لاندية باستيا من 2002 وحتى 2004، ورين من 2004 حتى 2006 ومن 2006 حتى  2010، وعاد الى نانسي مرة اخرى قبل العودة في الموسم الماضي إلى رين.
من جهته، شارك الدولي المغربي الثاني في صفوف العربي القطري، الحسين خرجة في المباراة الإعدادية، التي انهزم فيها فريقه أمام الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين، وقدم مستوى جيدا في وسط الميدان.
وتعليقا على مستوى اللاعبين، قال بيير لوشانتر مدرب العربي، «بالنسبة إلى حجي فهو يقدم مستويات جيدة وننتظر منه المزيد، أما بالنسبة إلى خرجة، فالجميع يعلم أنه لم يلتحق بالفريق إلا بعد نهاية أولمبياد لندن، ما يفرض علينا مساعدته على الانسجام والدخول في الفريق، إضافة إلى أن النتائج المحققة من طرف المنتخب الأولمبي أثرت عليه كثيرا، ويحتاج إلى فترة أخرى من أجل أن نستفيد من خبرته وإمكانياته».
يشار إلى أن خرجة شارك رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن، واختير أحسن لاعب في المباراة الأولى أمام الهندوراس، التي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما.

أ . ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق