fbpx
الرياضة

غارزيتو تحت الضغط

garzettowac3323الوداد يبحث عن تضميد جراحه بعد هزيمتين وقمة بين الجيش والمغرب الفاسي

سيكون دييغو غارزيتو، مدرب الوداد الرياضي، تحت الضغط، عندما يخوض فريقه مباراة الدفاع الجديدي غدا (الأحد) ضمن الدورة 13 لبطولة القسم الأول لكرة القدم. ومني الوداد بقيادة غارزيتو بهزيمتين متتاليتين أمام الفتح الرياضي بهدفين لصفر والمغرب الفاسي بهدفين لواحد، ما يعني أن مباراة يوم غد ستكتسي أهمية بالغة للفريق لتضميد جراحه، وللمدرب لتلميع صورته وسط المشجعين.
وفي المقابل، سيعمل فريق الدفاع الجديدي، الثامن ب15 نقطة، على تفادي الهزيمة، التي من شأنها أن تلقي به إلى الصفوف الخلفية.
وتجرى المباراة بدون جمهور في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس، وهي الأخيرة ضمن عقوبة الوداد، إثر شغب مشجعيه في مباراتي أولمبيك خريبكة في الدورة السابعة، وشباب الحسيمة في الدورة الثامنة.
ويستقبل أولمبيك خريبكة شباب الحسيمة اليوم (السبت) في مباراة على طرفي نقيض، فالأول يراوده طموح كبير في الحفاظ على الصدارة، فيما يحاول الثاني إيقاف سلسلة تعثراته.
وفي الوقت الذي تبدو فيه حظوظ أولمبيك خريبكة كبيرة في الحفاظ على مركزه، ستكون مهمة مطارده المباشر المغرب الفاسي صعبة في مواجهة الجيش الملكي الذي يبحث عن تأكيد انطلاقته رفقة مدربه العائد مصطفى مديح.
ويحاول الفريق الفاسي مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في الدورات الماضية، بفوز آخر يمكنه من البقاء في المطاردة أو انتزاع الصدارة في حال كبوة المتزعم، فيما يسعى الجيش الملكي، الذي حقق فوزا هاما على جاره الفتح سيقوي عزيمته، إلى تحقيق نتيجة إيجابية كفيلة بإخراجه من فترة الفراغ.
ويحل الرجاء الرياضي ضيفا على أولمبيك آسفي، وهاجسه العودة بثلاث نقاط للبقاء في المطاردة، لكنه يصطدم بمنافس يوجد في وضع جيد، ويبحث بدوره عن نتيجة تعزز موقعه في سبورة الترتيب.
وفي أسفل الترتيب، يستقبل النادي القنيطري شباب قصبة تادلة باحثا عن  الفوز للابتعاد نسبيا عن المنطقة الحرجة، والرغبة ذاتها تحذو الفريق الزائر الذي لم يذق بعد طعم الفوز .

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى