fbpx
الرياضة

إصلاحات بـ “دونور” لتفادي إغلاق جديد

الرجاء يطرح تذاكر مباراة بريغاما على الأنترنت ويسترجع دولييه

يخضع ملعب محمد الخامس منذ بداية الأسبوع الجاري، لإصلاحات تهم عشبه، الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، بسبب تضرر حالته بشكل كبير.
وتسارع الشركة المكلفة الزمن من أجل صيانة العشب، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، ولتفادي إغلاقه مجددا في وجه الجماهير البيضاوية.
وتناقلت الجماهير صور عشب الملعب في مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن غضبها على الحالة التي وصل لها، رغم إغلاق الملعب لأشهر طويلة من أجل الإصلاح.
ويستقبل الرجاء والوداد مباريات عصبة أبطال إفريقيا ب»دونور»، بدءا من بعد غد (السبت)، حين يلعب الرجاء أمام بريغاما يونايتد الغامبي، في الثامنة مساء، لحساب إياب الدور التمهيدي من المسابقة الإفريقية، علما أن الملعب نفسه يستقبل في الفترة الحالية مباريات الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية.
وفي السياق نفسه، طرح الرجاء الآلاف من تذاكر مباراته الإفريقية على الأنترنت، بعد نجاح التجربة الأولى خلال المباراة الإعدادية أمام ريال بيتيس الإسباني.
ويسعى الفريق الأخضر، إلى تخفيض عدد التذاكر المطروحة للبيع في الشبابيك، في المباريات المقبلة، مقابل وضع جلها على الأنترنت، لتسهيل مهمة اقتناء التذاكر على الجماهير.
ويسترجع الرجاء لاعبيه الدوليين اليوم (الخميس)، بغية الاستعداد لمباراة العصبة، بعدما تمت المناداة عليهم للالتحاق بمعسكر المنتخب المحلي والأولمبي، وهم أنس الزنيتي وبدر بانون وسفيان رحيمي وزكرياء الوردي وعمر بوطيب ومحمد الدويك وأيوب نناح.
ويسعى الرجاء إلى تفادي الهزيمة، من أجل التأهل إلى الدور المقبل، بعدما أنهى مباراة الذهاب بالتعادل ثلاثة أهداف لمثلها، بملعب الاستقلال ببانجول.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى