fbpx
اذاعة وتلفزيون

“نامبر وان” تعيد محسن إلى الواجهة

أطلق الفنان المغربي، محسن صلاح الدين، آخر أعماله الفنية، وهي أغنية تحمل عنوان «نامبر وان»، صورها على طريقة فيديو كليب.
وظهر محسن بالأغنية الجديدة التي تعد من إنتاجه الخاص، بستايل مغاير وجديد سواء في ما يتعلق بالكلمات والأحان والموسيقى أيضا، ما آثار اعجاب جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب التعاليق التي توصل بها المغني الشاب.
وصورت مشاهد فيديو كليب الأغنية، الذي طرحه محسن على قناته الخاصة على»يوتوب»، بطنجة وإسبانيا، تحت اشراف حسن الكرفتي، علما أن المغني الشاب، تعاون مع سمير الموجاري الذي تكلف بكتابة كلمات الأغنية، فيما لحنها نبيل الحوري، وعاد التوزيع لرشيد محمد علي.
وقبل موعد اطلاق الأغنية، حرص محسن على الترويج لها، ونشر ملصقها على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي حظي بتفاعل متابعيه، سيما أنه تمنى أن تكون في مستوى توقعاتهم.
وتعد أغنية «حساب» آخر أعمال صلاح الدين محسن، والتي كانت من توقيع سمير الموجاري وألحان مهدي موزايين توزيع رشيد محمد علي، وهي الاغنية التي حققت نجاحا مهما، وحظيت بنسب مشاهدة مهمة.
يشار إلى أن محسن صلاح الدين، خريج برنامج اكتشاف المواهب «ستوديو دوزيم» سنة 2010، ثم شارك في برنامج «نجم العرب» سنة 2015، ورغم ان الحظ لم يحالفه للظفر باللقب بعد وصوله للنهائيات، كسب محبة جمهور عريض بالخليج والوطن العربي .

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى