fbpx
الرياضة

الحداد خارج لائحة الوداد القارية

ضمت أوناجم وحارسين للمرمى وخمسة عشر لاعبا فقط

كشف الموقع الرسمي للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اللوائح النهائية المعتمدة للفرق المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية للنسخة المقبلة لعصبة الأبطال، وعرفت تشكيلة الوداد الرياضي تسجيل 18 لاعبا، مع تسجيل غياب المهاجم إسماعيل الحداد، المرشح لمغادرة الفريق، مع حضور حارسي مرمى فقط هما التاكناوتي والخروبي إضافة لاسم اللاعب محمد أوناجم المغادر إلى الزمالك المصري.
وجاءت التشكيلة الودادية كالتالي:
أحمد رضا التكناوتي وياسين الخروبي وأشرف داري وأيوب العملود و إبراهيم كومارا ويحيى جبران وعبد اللطيف نصير وأمين تيغزوي وإبراهيم النقاش ومحمد الناهيري وصلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي وأيمن الحسوني وبديع أوك غابرييل أوكيشوكو وميكاييل باباتوندي ومحمد أوناجم وزهير المترجي.
وتضاربت الآراء حول مستقبل الحداد رفقة الوداد، فبينما تؤكد مصادر متطابقة أن اللاعب سيغادر القلعة الحمراء، مباشرة بعد التأكد من قرار إعادة إياب نهائي عصبة الأبطال، أفاد سعيد الناصري في اتصال هاتفي مع “الصباح” أن اللاعب مستمر مع الوداد بموجب عقد ممتد إلى غاية نهاية الموسم، وقال” أي حديث عن هذا الموضوع حاليا مرفوض لأننا مقبلون على موعد حاسم”.
وأرجع مصدر مطلع، بقاء أوناجم ضمن اللائحة، رغم انتقاله إلى الزمالك، تحسبا لقرار إعادة النهائي سواء بلائحة الموسم الماضي أو اللائحة الجديدة.
ورغم انتقال أوناجم إلى الزمالك، فإن عقد انضمامه يتضمن بندا يخول له خوض المباراة النهائية في حال تقررت إعادتها.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى