fbpx
اذاعة وتلفزيون

الديفا تنضم لـ “ذو فويس”

سيشرع في تصوير البرنامج في غشت على أن يعرض نهاية السنة

انضمت الفنانة المغربية سميرة سعيد، لأعضاء لجنة تحكيم برنامج “ذي فويس”، في موسمه الخامس، والذي ينتظر أن يعرض على شاشة “ام بي سي” قريبا.
وأعلن علي جابر، مدير مجموعة قنوات “أم بي سي” عن هوية المدربين، أي أعضاء لجنة التحكيم، قبل أن يؤكد أن تصوير البرنامج سيبدأ غشت الجاري، على أن يعرض نهاية السنة الجارية.
وتضم لجنة أعضاء التحكيم، حسب ما أكده جابر، راغب علامة ومحمد حماقي، وأحلام وسميرة سعيد، علما أن أحلام وحماقي احتفظا بمكانهما، وعوضت سميرة وراغب، واليسا وعاصي الحلاني.
وشكل انضمام سميرة سعيد لأعضاء لجنة التحكيم، مفاجأة لمشاهدي البرنامج ومتتبعيه، سيما أن اسمها لم يكن واردا، وكان خبر انضمام شيرين عبد الوهاب للجنة التحكيم مرة أخرى، يتداول بقوة، وهو ما أكده الفنان راغب علامة في إحدى خرجاته الإعلامية.
وسيدخــل المشاركـــون فــي البرنامج، في منافسة قوية للظفر بمكان لهم، علمــا أنه سيعتمـــد فيها على الصوت لاختيار المشاركين، ليمــروا بعــد ذلك إلــى مرحلــة المواجهة.
وبالنسبة إلى الفائزين في المواسم الأربعة السابقــة، يتعلق الأمر بمراد بوريقي من فريق عاصي الحلاني، وستار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب، فيما عرف الموسم الرابع تتويج دمــوع تحسين مــن فريــق أحلام.
إلى ذلك، تنقب مجموعة “أم بي سي” على المواهب العربية منها المغربية للمشاركة في النسخة الأولى من برنامج “ذي فويس” الخاص بكبار السن، والذين تتجاوز أعمارهم 60 سنة، حسب ما أعلنته.
وقالت المجموعة في موقعها الرسمي، إنها تستعد لإطلاق موسم جديــد من برنامج المواهــب “ذي فويس” أحلى صوت، إذ من المتوقع أن تبدأ تجارب الأداء الشهر المقبل، مؤكدة أنها ستقدم موسما من “ذي فويس” مخصصا لمواهب كبار السن الذين تجاوزوا الـ 60 سنة.
وأكدت “أم بي سي” أنه على منوال “ذي فويس” أحلى صوت الخاص بالشباب والأطفال، جاء الدور على كبــار السن، مشيــرة إلى أن أربعــة مدربين من المشاهير سيتنافسون على اختيــار المتسابقــين كبار السن المفضلين لديهم في الاختبارات التي ستجرى في المراحل الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى