fbpx
الرياضة

الزيات يكشف أوراقه في ندوة

يعقد جواد الزيات، رئيس الرجاء، ندوة صحافية الأسبوع المقبل، الغرض منها توضيح بعض الأمور المتعلقة بالانتدابات، وأهداف الموسم المقبل، ناهيك عن ميزانية الفريق خلال الموسم المنتهي.
وعلمت «الصباح» أن الندوة التي سيعقدها الزيات ستعرف حضور أعضاء من المكتب المسير، على أن تكون أيضا فرصة لتقديم اللاعبين الجدد، الذين انتدبهم الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، وهم محسن متولي من الأهلي القطري، والدولي الكونغولي فابريس نغوما من فيتا كلوب، والدولي المالي ساليف كوليبالي لاعب الأهلي السابق، وعمر العرجون من اتحاد طنجة.
وأكدت المصادر ذاتها أن الزيات ينوي كشف أرقام الرجاء المالية خلال الموسم الماضي، إذ حقق الفريق فائضا رغم الأزمة المالية الكبيرة التي عاناها في وقت سابق، لكنه مازال يحاول إيجاد مخرج لبعض النزاعات، آخرها مع المدرب السابق امحمد فاخر (560 مليونا)، والدولي النيجيري كريستيان أوساغونا (أكثر من 350 مليونا).
وتأتي هذه الندوة في وقت طالبت فيه جماهير الرجاء بانتدابات أكثر.
ووعد الزيات في وقت سابق بانتداب أربعة لاعبين على الأكثر، باتفاق مع المدرب باتريس كارتيرون، لكن كثرة المغادرين يمكن أن تغير موقفه، خاصة أن إدارة الفريق باشرت اتصالات في وقت سابق مع لاعبين معروفـــين أهمهــم حميــد أحـداد، مهاجم الزمالك المصري.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى