الرياضة

الهلال السعودي يتوعد الجامعة

إيريك غريتس
مصادر جامعية قالت إن غريتس سيأتي إلى المغرب في الوقت المحدد

صعد فريق الهلال السعودي لهجته تجاه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع اقتراب موعد التحاق مدرب الفريق إيريك غريتس بالمنتخب الوطني في 15 نونبر المقبل.
وقال الأمير عبد الرحمن، رئيس الهلال، إن فريقه يسلك الطرق الودية مع الجامعة الملكية المغربية لإقناعها ببقاء البلجيكي غريتس حتى نهاية عقده في يونيو المقبل.
وأضاف ”لن نتوانى في تغيير طريقة تعاملنا مع المغاربة لحفظ حقوق النادي الأمر واضح جدا. العقد وقع مع المدرب أثناء سريان عقده مع الهلال، وهذا مخالف للأنظمة الدولية”. وتابع”سنعمل على حفظ حقوقنا، ولن نرفع شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بسبب علاقتنا المميزة مع الأشقاء في المغرب”، لافتا إلى أن سامي الجابر مدير عام الفريق الكروي اجتمع مع وكيل أعمال غريتس في ألمانيا، وسيعود خلال الساعات المقبلة، على أن يجتمع مرة أخرى مع مسؤولي الجامعة بعد مباراة الإياب في العشرين من الشهر الحالي.
من جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة أن غريتس سيتسلم مهامه مدربا للأسود قبل 15 نونبر المقبل، في حال خروج الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، (خسر ذهابا بإيران أمام دوب آهن بهدف لصفر)، وأن تصريحاته الأخيرة، من قبيل تلقيه عرضا من ليون الفرنسي، أو البقاء مع الهلال إلى غاية نهاية الموسم،  تدخل في باب المناورات والترويج لاسمه لا غير.
ووفق إفادة المصادر ذاتها، فإن غريتس أكد لعضو جامعي في الأيام القليلة الماضية، حلوله بالمغرب في الموعد المحدد كما ينص العقد الذي يربطه بجامعة الكرة، وهو بصدد إعداد برنامج للأسود، يتضمن استعداداتهم لباقي المباريات في التصفيات، ولقاء بعض اللاعبين المحترفين، خصوصا أولئك الذي قرروا الدفاع عن الألوان الوطنية، بعد أن سبق لهم اللعب لمنتخبات بلدان الإقامة.
يذكر أن سامي الجابر، المدير الرياضي للهلالي السعودي، سيزور المغرب في الأيام القليلة المقبلة، للتفاوض مع جامعة الكرة، بشأن تمديد إقامة البلجيكي إيريك غريتس بالسعودية، إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق