fbpx
اذاعة وتلفزيون

سلمى تفرج عن “قلبي بغاه”

طرحت المغنية المغربية سلمى رشيد، على قناتها على موقع «يوتوب»، فيديو كليب أغنيتها «قلبي بغاه»،  يتضمن مشاهد من فيلم تلفزيوني جسدت فيه دور البطولة إلى جانب الممثل عبد الإله رشيد.
ونشرت رشيد تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، تدعو فيها متابعيها إلى مشاهدة الفيديو الكليب، الذي يعد آخر أعمالها الفنية، وأرفقت المغنية الشابة التدوينة بمقطع من الفيديو كليب، وهو الأمر الذي تفاعل معه العديد من جمهورها.
وحققت الأغنية نسب مشاهدة مهمة، بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع «يوتوب»، إذ شاهدها أكثر من 200 ألف مشاهد، علما أنها من كلمات منصف الخصيمي، وألحان صلاح الدين ذكي، فيما تكلف بالتوزيع الموسيقي رشيد محمد علي.
وقبل ذلك، حرصت رشيد على تشويق متابعيها بفيديو لفيلم «قلبي بغاه»، من توقيع المخرج هشام الجباري.
ونشرت سلمى رشيد الفيديو وعلقت عليه قائلة: «يمكنكم مشاهدة كليب قلبي بغاه كامل الآن حصريا على يوتوب، فرجة ممتعة وانتظروا الاحد المقبل عرض الفيلم على القناة الثانية «دوزيم» اتمنى أن ينال إعجابكم».
وتخوض المغنية سلمى، أول تجربة لها في مجال التمثيل، من خلال فيلم «قلبي بغاه»، إذ وضع المخرج الجباري ثقته فيها، لأول مرة، لتجسيد دور البطولة أمام عبد الاله رشيد، علما أن الفيلم تشارك فيه أسماء، منها الممثل محمد الخياري.
يشار إلى أن رشيد اختارت إعلان خبر حملها بطريقة خاصة، إذ نشرت صورة لها على حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام»، وتبدو فيها خلال الأشهر الأولى منه.
وبدت الفنانة سلمى رشيد سعيدة بالحمل واستعدادها لخوض تجربة الأمومة للمرة الأولى، إذ قالت في تعليق أرفقته بصورتها «غنولي ماما الحمد لله الله يتمملي على خير ويحفظ جنيني … حبيت نشارككم معايا فرحتي لا تنسوني من دعائكم».
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى