fbpx
اذاعة وتلفزيون

بطلة “الماضي لا يموت” سعيدة مع سميث

أطلت سارة بيرليس الممثلة المغربية وبطلة المسلسل الرمضاني «الماضي لا يموت»، الذي يعرض على القناة «الأولى»، على متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، رفقة الممثل العالمي ويل سميث.

ونشرت بيرليس صورة تجمعها بسميث قبل أن تعلق عليها بالقول «اليوم الذي قابلت فيه ويل سميث، لا أستطيع الانتظار لمشاهدة فيلم علاء الدين»، وهو الفيلم الذي يعد آخر أعمال الممثل العالمي، والذي حظي بنجاح كبير عند عرضه في القاعات السينمائية الأمريكية.
واختارت الممثلة المغربية، التي تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال دورها في مسلسل «الماضي لا يموت»، علما أنها شاركت في أعمال أخرى سينمائية منها فيلم «صوفيا»، التكتم عن مكان التقاط الصورة الأمر الذي دفع متابعيها إلى التساؤل حول ظروف التقاطها.

وتعد بيرليس إحدى الوجوه المغربية المشرفة في السينما، وهي من أم مغربية وأب برتغالي، وشاركت في عدة أفلام ومسلسلات مغربية.
كما رشحت بيرليس، للفوز بجائزة «أفضل ممثلة»، ضمن قائمة أولية تتضمن 17 ممثلة أخرى. ونشرت لجنة «ريفيلاسيون» الفرنسية، التابعة لأكاديمية سيزار، على حسابها الرسمي على موقع تويتر، قائمتها الأولية للمترشحين بالفوز بجائزة «سيزار 2019»، حيث كانت الممثلة سارة ضمن اللائحة.

وتناقلت تقارير اعلامية، بعض الأخبار حول إمكانية مشاركة بيرليس في الموسم الثامن من السلسلة الأمريكية الشهيرة «هوملند»، خاصة أنها شاركت في الكاستينغ، أمام المنتجين المشرفين على المسلسل الذي يحظى بمتابعة عالية ونجاح مميز في مواسمه السابقة، في ظل غياب معلومات حول دورها الذي سيكون أساسيا أو ثانويا، في انتظار تأكيد الأخبار المسربة.

والفنانة بيرليس هي اكتشاف فني يحسب للمخرج المغربي نور الدين الخماري، عن دور بطولتها في فيلمه «بورن آوت»، كما أنها شاركت في أعمال فنية إسبانية موازية.
وفي سياق متصل، تجسد سارة ابنة بطل المسلسل رشيد الوالي، وهي محامية في مكتب والدها، تحرص على الاشتغال بنزاهة.

يشار إلى أن ويل سميث سبق أن زار مراكش، وذلك حسب الصور التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام».
ومن بين التعاليق التي أرفقها سميث مع إحدى الصور «لقطة مميزة للمصور حسن حجاج وكل أحبائي في مراكش، المغرب هو الحقيقة»، علما أنه زار خلال وجوده بمراكش، تحناوت ومناطق أخرى قريبة من المدينة الحمراء.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى