الرياضة

الزاكي يشترط على الكوكب تسوية وضعيته الإدارية

أكدت مصادر متطابقة أن مسؤولي الكوكب مازالوا يأملون في التعاقد مع بادو الزاكي من أجل تدريب الفريق خلفا للمدرب جواد الميلاني المستقيل.
ومن جانبه، قال بادو الزاكي إنه يحبذ الارتباط بفريق مستقر إداريا، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا يرى مانعا في الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع مسؤولي الكوكب في حال سوى الأخير أموره الإدارية.
وأضاف الزاكي في اتصال مع “الصباح الرياضي” أنه يحرص على أن تتوفر ظروف الاشتغال الملائمة داخل الفريق الذي سيرتبط به، مضيفا”قبل أن ندخل في مفاوضات يجب أن يكون هناك استقرار إداري لدى الفريق، ما يضمن استمرارية العمل، وإذا ارتأى مسؤولو الكوكب أنني المدرب الذي يمكنه تحقيق أهدافهم، يمكننا الجلوس إلى طاولة المفاوضات من أجل وضع النقط على الحروف والاتفاق حول الأهداف التي يطمح الفريق إلى تحقيقها، سواء على المستوى القريب أو المتوسط”.
من ناحية ثانية، أكد مصدر من داخل الكوكب أن أعضاء المكتب المسير اتفقوا على دعم نائب الرئيس فؤاد الورزازي لرئاسة لجنة مؤقتة لتسيير الفريق، خلفا للرئيس كريم أبو عبيد المستقيل.
وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي الكوكب يتجهون نحو تشكيل لجنة مؤقتة برئاسة الورزازي، بحكم أنه لا يستوفي شروط رئاسة مكتب مسير،إذا ما تمت الدعوة إلى عقد جمع عام استثنائي، لأنه لا يتوفر على شرط الانخراط لسنتين في الفريق.
عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق