الرياضة

الأسود يربحون ثلاث نقاط عن الجزائر

إفريقيا الوسطى تبعثر الحسابات والتزامات مهنية منعت الفهري من مرافقة المنتخب

ربح المنتخب الوطني لكرة القدم ثلاث نقاط عن نظيره الجزائري، أبرز منافسيه في المجموعة الرابعة لتصفيات كأس إفريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والغابون، بعد هزيمة الأخير أمام إفريقيا الوسطى بهدفين لصفر أول أمس (الأحد).
ويتوفر المنتخب الوطني على أربع نقاط من تعادله مع إفريقيا الوسطى دون أهداف في الجولة الأولى بالرباط، وفوزه على تانزاتيا بهدف لصفر في الجولة الثانية بدار السلام يوم السبت الماضي، مقابل نقطة واحدة للجزائر، من تعادل مع تانزانيا بهدف لمثله في الجولة الأولى بالجزائر العاصمة. وبعثر منتخب إفريقيا الوسطى، المصنف 172 عالميا، الحسابات في المجموعة الرابعة، وارتقى إلى المركز الأول بأربع نقاط، متقدما بالأهداف على المنتخب الوطني، في انتظار باقي مراحل التصفيات، التي  تستأنف نهاية مارس المقبل بإجراء الجولة الثالثة، إذ يستقبل المنتخب الجزائري نظيره المغربي، وتحل إفريقيا الوسطى ضيفة على تانزانيا.
وعادت بعثة المنتخب الوطني إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الحادية عشرة من ليل أول أمس (الأحد)، عائدة من هولندا، التي حلت بها في وقت مبكر من صباح اليوم نفسه.
وكان المنتخب الوطني عاد إلى هولندا، التي أقام بها معسكرا إعداديا بداية الأسبوع الماضي، وذلك مباشرة بعد نهاية مباراته بتانزانيا، مستغلا وجود خط رحلات مباشر بين أمستردام ودار السلام.
من ناحية ثانية، أفاد مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن التزامات مهنية طارئة، حالت دون سفر رئيسها علي الفاسي الفهري مع المنتخب الوطني إلى هولندا وتانزانيا، مثلما كان مقررا من قبل، لينوب عنه مستشاره كريم العالم.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق