fbpx
مقالات الرأي

ملوان: الإبْداعُ بَيْن الدَّيْمومَةِ والاسْتهلاكِ السَّرِيع

في زمن الإسهال الإعلامي ، وفي زمن يُسْرِ النشر وتسويق الكلام ، وتسويق الصورة والمشهد بلا قيود ، صار الإبداع حائرا بين جانبين متباعدين :استهلاك سريع يحيل على جودة المستهلك وَهْما وجهلا ، وبين رصانة تتطلب ثقافة ومهارة . والمؤسف له أن الغث صار له وجود ووزنأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.