fbpx
الأولى

ملياردير يتهم زوجته بتسميمه

أوقفت فرقة للشرطة القضائية الحضرية بمنطقة أمنية بالرباط، الأسبوع الماضي، زوجة ملياردير معروف بسلا، يشتبه في وقوفها وراء تسميم زوجها، وأحيلت في حالة اعتقال على النيابة العامة التي أحالتها بدورها على قاضي التحقيق، ليحتفظ بها رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالعرجات.

وأوضح مصدر مقرب من التحقيق أن الشرطة القضائية الولائية تحركت بأمر من النيابة العامة، بعدما اتهم زوج الموقوفة، وهو منعش عقاري كبير بسلا، زوجته بتسميمه قصد قتله والاستيلاء على ثروته.

وانتقل فريق من ضباط الشرطة القضائية إلى بيت الموقوفة، وبعد الاستشارة مع النيابة العامة بسلا، وبمساعدة الضابطة القضائية بالمنطقة الأمنية بسلا الجديدة، تم اقتياد المشتبه فيها نحو إحدى المناطق الأمنية بالرباط، للتحقيق معها في مزاعم زوجها بمحاولة قتله عن طريق تسميمه.

وحسب المصدر نفسه، ادعت الزوجة أثناء مواجهتها بأقوال المشتكي، أن التهمة ملفقة وأن الهدف من تقديم الشكاية التخلص منها، إذ يتوفر الزوج على أربع زيجات، وهو من عائلة عريقة بسلا، وهو شريك ملياردير آخر في شركة عقارية كبيرة، وله مشاريع سكنية بأحياء مختلفة، خصوصا بسعيد حجي واشماعو.

وأكدت الزوجة أن المشتكي سبق أن حرض عليها أبناء زوجته الأولى قصد إفراغها من البيت، كما ادعت أنه ركب كاميرات متطورة داخل منزلها قصد الإيقاع بها وابتزازها، لكنها رفضت مغادرة المنزل، إلى أن تفاجأت بمداهمة ضباط الشرطة القضائية بالرباط، لبيتها بسلا الجديدة.

وحسب ما تسرب من المحكمة، ادعت الزوجة أن شريك حياتها، كان يضع مبالغ مالية مهمة في زوايا مختلفة من بيتها، دون علمها، وأن الهدف من وضع الكاميرات هو ضبطها متلبسة بالاستحواذ على هذه المبالغ.

من جهة أخرى، قدم الزوج معطيات تقنية وعلمية للمحققين الجنائيين حول تسميمه من قبل زوجته قصد قتله والاستيلاء على ثروته، وحامت شكوك المحققين والنيابة العامة بنسبة كبيرة حول صحة أقواله، ما دفع قاضي التحقيق إلى الأمر بوضعها رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالعرجات 1، في انتظار استنطاقها في التهمة المنسوبة إليها، بعدما أنكرت جملة وتفصيلا مزاعم زوجها الملياردير.

وانتشر خبر إيقاف زوجة المنعش العقاري الكبير كالنار في الهشيم وسط مقاولين بالرباط وسلا، ودفعهم فضولهم إلى البحث في الموضوع، وحضر بعضهم إلى المحكمة لاستقصاء معلومات حول النازلة.
وينتظر أن يكشف التحقيق الجاري بالاعتماد على خبرات عن الحقيقة كاملة، وفي حال عدم تأكد ذلك، ستتابع الموقوفة زوجها بالوشاية الكاذبة، حسب ما تسرب من معطيات في الموضوع.

عبد الحليم لعريبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى