fbpx
الرياضة

صانداونز يطلب تأجيل مباراة الوداد

سيصل إلى الرباط قبل يوم من المواجهة ومحاولات لتأهيل أوناجم للإياب

طلب ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، تأجيل مباراته أمام الوداد، بعد غد (الجمعة)، لحساب ذهاب نصف نهاية كأس عصبة الأبطال الإفريقية.
وتنطلق المباراة في الثامنة مساء بملعب مولاي عبد الله بالرباط.
وجاء طلب صانداونز، بعد رفض الاتحاد المحلي تأجيل مباراته أمام شيبا يونايتد، التي لعبت أمس (الثلاثاء)، لحساب الجولة 27 من الدوري المحلي، إذ سيضطر إلى تأجيل سفره إلى الرباط إلى اليوم (الأربعاء)، ليصل غدا (الخميس) أي يوما قبل المباراة.
واقترح الفريق الجنوب إفريقي تأجيل المباراة إلى السبت، أو الأحد المقبلين، في انتظار موافقة الوداد على الطلب.
وسبق للفريق الجنوب إفريقي أن وقع في المشكل نفسه، خلال مواجهة الوداد في دور المجموعات، لكنه لم يطلب تأجيل المباراة.
وسيكون على صانداونز تحمل عناء 21 ساعة من السفر من بريتوريا إلى الرباط، من أجل مواجهة الوداد، قبل العودة بعد يوم إلى جنوب إفريقيا، للاستعداد لمباراة الإياب التي تلعب بعد أسبوع فقط.
وتأثر الفريق الجنوب إفريقي بخلاف مع الاتحاد المحلي، الذي رفض تأجيل مباريات بالبطولة، لفسح المجال أمام استعداد صانداونز لمباريات عصبة الأبطال، علما أنه يحتل الرتبة الثانية ب 47 نقطة، قبل مواجهة شيبا يونايتد، فيما يتصدر أورلاندو بيراتس الترتيب ب 50 نقطة.
من جهة ثانية، يسارع الطاقم الطبي للوداد، لتأهيل محمد أوناجم، لخوض مباراة إياب نصف نهاية العصبة، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام حسنية أكادير.
ومنح طبيب الوداد فترة راحة إلى أوناجم بعد تعرضه لإصابة في الركبة، إذ اقترح إراحته أسبوعين قبل العودة للتداريب، وبعد ذلك اتخاذ قرار بشأن مشاركته أمام صانداونز بجنوب إفريقيا.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى