fbpx
الرياضة

“فيفا” يلزم الوداد بأداء 160 مليونا لشيكاتارا

غضب الوداديين على التحكيم متواصل

أجبر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الوداد الرياضي على أداء 160 مليونا، للدولي النيجيري شيسوم شيكاتارا، الذي غادر الفريق الأحمر أخيرا، وقرر رفع دعوة ضده في الجهاز الدولي، للتوصل بباقي مستحقاته العالقة.

وأصدر الاتحاد الدولي قراره قبل أسابيع، قبل أن يقدم الوداد اعتراضا بوثائق جديدة، غير أن «فيفا» ظل متشبثا بالحكم، إذ أعطى مهلة للوداد من أجل سداد ما عليه، قبل تنفيذ عقوبات في حقه.
وانتقل شيكاتارا، البالغ من العمر 24 سنة، إلى الوداد في يوليوز 2016 قادما من أبيا واريوز النيجيري، لينتهي مقامه بالبيضاء في غشت الماضي، حين انتقل إلى الجونة المصري، وبعده إلى الجيش المصري معارا.
ولم يلعب شيكاتارا كثيرا مع الوداد، إذ ظل في جل المباريات حبيس مقاعد البدلاء.

من جهة ثانية، تعالت أصوات من داخل المكتب المسير للوداد تطالب بالتصعيد، بسبب أخطاء التحكيم التي راح ضحيتها الفريق، في مباريات بطولة اتصالات المغرب خلال الموسم الجاري.
وأكدت مصادر «الصباح» أن غضبا شديدا ينتاب مسيري الفريق الأحمر بسبب أخطاء مباراة حسنية أكادير، والتي كلفته خسارة بهدفين لواحد، أشعلت الصراع على اللقب مع الرجاء الرياضي.

وحسب المصادر نفسها، فإن المكتب المسير يدرس الخيارات المتاحة أمامه، من أجل الاحتجاج على أخطاء التحكيم، وسيعلن عن قرار في الموضوع خلال الأسبوع الجاري.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى